الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب هيئة ادارية جديدة للنادي الارثوذكسي في رام الله

نشر بتاريخ: 05/09/2010 ( آخر تحديث: 05/09/2010 الساعة: 14:04 )
رام الله- معا- جرت مساء الجمعة الماضي انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة للنادي الارثوذكسي في مدينة رام الله بعد اكتمال النصاب لإعضاء الهيئة العامة وفاز بالتزكية بعد انسحاب احد المرشحين كل من الدكتور هاني الحصري، نبيل نجيب قرط، بسام خليل رنتيسي، كارولين جورج امسيح، جاك سمير طنوس، عيسى سليم طنوس، وسام عيسى قاحوش، غادة منير كبتايس، نقولا حنا خوري.

وجرت الانتخابات بمشاركة جمال منصور ممثل وزارة الرياضة والشباب، والمحامي ماهر حنانيا رئيس لجنة وكلاء كنيسة الروم الارثوذكس في رام الله واعضاء اللجنة، والدكتور حنا عيسى مسؤول الشؤون المسيحية في وزارة الاوقاف والشؤون الدينية، ومحمد ابو لبن رئيس نادي إسلامي رام الله امين سر جمعية حماية المستهلك الفلسطيني، والدكتور ابراهيم غنام نقيب أطباء الأسنان.

واشرف على الانتخابات لجنة إشراف مكونة من مروان طوباسي محافظ طوباس والأغوار، الدكتور عصام سعيد، صلاح هنية، سالم شامية، مخائيل ابو غزالة، فادي زكاك.

وكان اجتماع الهيئة العامة قد افتتح بكلمة رئيس النادي السابق سمير حشمة الذي اكد على أهمية الانجازات التي تحققت في النادي، مؤكدا ضرورة الاهتمام بالعنصر البشري واستقطاب شباب وعائلات المدينة لعضوية وفعاليات النادي، مؤكدا على أهمية سيادة روح الوئام والمحبة بين أعضاء النادي، وضرورة تفعيل لجان العمل المساندة للهيئة الإدارية.

وشكر المحافظ مروان طوباسي اعضاء الهيئة الإدارية السابقة التي تمكنت من تطوير العمل المجتمعي ورفد العمل الأهلي وتطوير دور الشبية، مع استمرار عملية البناء والتطوير في مرافق النادي.

وتلي التقرير الإداري والمالي وتم اقرارهما بعد نقاشهما من قبل الهيئة العامة، ووابراء ذمة الهيئة الإدارية السابقة على أن يتم عقد اجتماع أخر للهيئة العامة في شهر كانون ثاني لابراء ذمتها عن بقية العام 2010.

وتم الموافقة على استمرار الاستاذ سميح معايعة مدققا قانونيا لحسابات النادي.

وتمنى جمال منصور التوفيق والنجاح للنادي ونقل تحيات مديرية الرياضة والشباب في المحافظة.

وتم الاتفاق على ان تجرى الانتخابات للنادي السنوية في شهر شباط أو آذار، وارسال التقرير الاداري والمالي للهيئة العامة قبل الانتخابات لدراسته، وتشكيل لجان نشاطات مساندة للهيئة الإدارية، وزيادة الاجراءات الأمنية في النادي لحمايته من السرقات.

وأكد الدكتور هاني الحصري أن الهيئة الإدارية الجديدة ستواصل متابعة خطة العمل من حيث تطوير الانشاءات في النادي واتمام العمل في المطعم، وتفعيل استخدامات القاعة العامة، مؤكدا على اهتمام الهيئة الإدارية بالعنصر البشري الذي هو عماد عمل النادي وهدف رسالته الأساسية، مؤكدا أن التئام الهيئة العامة دليل واضح على استقطاب النادي للأفراد العائلات.

واضاف الحصري" أننا بصدد تطوير وتدعيم علاقات النادي مع بقية مؤسسات الوطن وتفعيل النشاطات الثقافية والرياضية والاجتماعية، والتعاون والتنسيق مع محافظة رام الله والبيرة وبلدية رام الله والاندية الشقيقة في المحافظة ووزارة الرياضة والشباب واتحاد كرة القدم واتحاد كرة السلة والاولمبية الفلسطينية"، موضحا ان اجتماع للهيئة الإدارية سيعقد غدا الاثنين لتوزيع المناصب بين أعضاء الهيئة الإدارية وتشكيل اللجان المساندة لعمل الهيئة الإدارية.