الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمسية رمضانية وإفطار جماعي في جهاز الدفاع المدني بقلقيلية

نشر بتاريخ: 05/09/2010 ( آخر تحديث: 05/09/2010 الساعة: 13:42 )
قلقيلية- معا- نظم التوجيه السياسي بالتعاون مع الدفاع المدني في مدينة قلقيلية، أمسية رمضانية وإفطار جماعي لمنتسبي الدفاع المدني، تحت رعاية العميد احمد رزق أبو ربيع مدير عام الدفاع المدني، وبحضور أنور عز الدين المفوض السياسي للدفاع المدني في المحافظات الشمالية.

وأعرب العميد أبو ربيع عن سعادته في هذا اليوم الذي يشارك فيه منتسبي الدفاع المدني من ضباط وضباط صف وأفراد تناول الإفطار الجماعي، قائلاً : " هذا يدل على ترابط أفراد المؤسسة الواحدة"، مشيداً بجهود الدفاع المدني وسهرهم على راحة الموطنين وتقديم المساعدة الإنسانية لهم.

وتحدث عز الدين عن دور الدفاع المدني وتطوره المستمر في أداء المهام، وإخلاصه في أداء الواجبات على أكمل وجه.

وأشاد المقدم رباح زيدان مدير التوجيه السياسي في قلقيلية بالتعاون المستمر والمتواصل بين هيئة التوجيه السياسي والدفاع المدني في كافة النشاطات والفعاليات.

وخلال الأمسية، تم تنظيم مسابقة ثقافية بين مركز الدفاع المدني في قلقيلية ومركز عزون، ادارها المقدم رباح زيدان، تناولت العديد من المواضيع الدينية والثقافية الفلسطينية التاريخية، وفاز مركز قلقيلية على مركز عزون.

وشكر المقدم عمر القدومي مدير الدفاع المدني في قلقيلية العميد أبو ربيع لتلبيته الدعوة واهتمامه بهذه الأمسيات والندوات الثقافية، كما وتقدم بالشكر لهيئة التوجيه السياسي على تواصلها الدائم مع الدفاع المدني في كافة المواقع

في نهاية الأمسية، تم توزيع الجوائز والتي تمثلت بدرع وثلاث ميداليات للفائز الأول وعدد من الكتب الثقافية على الحضور.