الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز العمل المجتمعي التابع لجامعة القدس ينظم فعاليات رمضانية

نشر بتاريخ: 05/09/2010 ( آخر تحديث: 05/09/2010 الساعة: 15:39 )
القدس-معا- نظم مركز العمل المجتمعي التابع الى جامعة القدس، وبالتعاون مع مستشفى "الهوسبيس" النمساوي عدة فعاليات رمضانية، إشتملت على إفطار جماعي وبرامج ترفيهية لنساء وأطفال المجتمع المحلي في البلدة القديمة.

وقالت نجوى السلوادي مديرة المركز أن هذا التعاون مع "الهوسبيس" يتم للسنة الرابعة على التوالي ويأتي كخطوة مهمة في طريق العمل على مساندة المجتمع المقدسي وتعزيز صمودة في المدينة المقدسة ومكافحة كافة السياسات التي تسعى الى تهجير المقدسيين وعزلهم عم إمتدادهم الوطني والعربي والديني.

وأضافت ان هذة الفعالية تضاف الى مجموعة واسعة من الخدمات تقدم يوميا واسبوعيا وشهريا وسنويا وتستهدف بشكل خاص مساندة المرأة المقدسية وأطفال البلدة القديمة ومناصرتهم لمواجهة التحديات الصعبة التي نعيشها على كافة المستويات.

وشكرت السلوادي منسقات العمل في مركز العمل المجتمعي، ريما رزق وروان زيتون على عطائهن وعملهن مع النساء والاطفال المقدسيين والذين عبروا خلال مشاركتهم عن شكرهم وتقديرهم للاهتمام الذي يلمسوه من نشاطات وفعاليات مركز العمل المجتمعي.

من جهته أعرب ريكتر بوجنبار مدير مستشفى الهوسبيس النمساوي عن إستعداد مؤسستة وسعادتها لمواصلة التعاون وتقديم كل ما يلزم من أجل مساعدة المجتمع المقدسي، متمنيا ان يواصل الشعب الفلسطيني خطواته نحو الحرية ويأخذ مكانتة بين الشعوب والامم الاخرى.