الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطيراوي يزور عائلات قدامى الاسرى ويجتمع مع المكاتب الحركية في سلفيت

نشر بتاريخ: 05/09/2010 ( آخر تحديث: 05/09/2010 الساعة: 21:41 )
سلفيت-معا-أفاد الناطق الإعلامي لحركة فتح في إقليم سلفيت عمر السلخي، أن اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض عام المنظمات الشعبية، زار يوم أمس عائلات قدامى الأسرى في محافظة سلفيت، والبالغ عددهم ثمانية، في كل من ديربلوط، والزاوية، وبروقين، حيث رافقه في الزيارة بلال عزريل عضو المجلس الثوري، وعبد الستار عواد أمين سر الإقليم وعدد من أعضاء لجنة الإقليم.

وعبر الطيراوي لعائلات الأسرى عن مدى سعادته في هذه الزيارات الميدانية في العشر الأواخر من رمضان لأهالي الأسرى، حيث أكد الطيراوي"ان القيادة الفلسطينية والطاقم المفاوض سيركز في المفاوضات القادمة على أولوية ملف الأسرى وبالذات النساء والمرضى وقدامى الأسرى" وسيستمر النضال حتى ينعم آخر أسير بالحرية والأمن.

من جهتهم تقدم كل أهالي الأسرى بالشكر والعرفان للطيراوي والإقليم على هذه الزيارة، مؤكدين أن لها الأثر الطيب في رفع معنويات الأسرى أنفسهم وعائلاتهم وتزيد من التواصل بين كادرات الحركة ومناضليها.

والتقى الطيراوي محافظ سلفيت عصام ابو بكر، ومدراء الأجهزة الأمنية، حيث رحب ابو بكر بالطيرواي وشكره على هذه الزيارة لمحافظة سلفيت والتي لاقت التقدير والإحترام من المواطنين في المحافظة، التي تعاني ما تعانيه بسبب الإستيطان، وهي تحتاج لدعم القيادة الفلسطينية والوقوف إلى جانب المواطنين كي يصمدوا في وجه الإستيطان.

وقام الطيراوي وعضو اللجنة المركزية سلطان ابو العينين، بالإجتماع مع المكاتب الحركية في المحافظة، حيث أكد على ضرورة الإنضباط والإلتزام ودورية اللقاءات واستعداده التام للتعاون في إنجاح أي نشاط للمكاتب الحركية، وأكد على العلاقة التكاملية بين المكاتب الحركية والإقليم، والدور الملقى على عاتق تلك المكاتب في خدمة الحركة والمجتمع والقضية.

وفي المساء نظمت مفوضية المنظمات الشعبية افطاراً حضره اللواء الطيراوي وأبو العينين و نحو 250 شخصا من أهالي الأسرى، وعدد من الكوادر التنظيمية في المحافظة.