الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكم المحلي تنظم إفطارا جماعيا للهيئات المحلية بالخليل وبيت لحم

نشر بتاريخ: 06/09/2010 ( آخر تحديث: 06/09/2010 الساعة: 10:36 )
بيت لحم - معا - نظمت اللجنة الاجتماعية في وزارة الحكم المحلي وتحت رعاية وزير الحكم المحلي د.خالد فهد القواسمي وبالتعاون مع CHF يوم أمس افطاراً جماعياً لموظفيها ورؤساء الهيئات المحلية في محافظتي الخليل وبيت لحم بمناسبة حلول الشهر الفضيل.

وبحضور الوكيل المساعد لشؤون الهيئات المحلية محمد حسن الجبارين ومدير عام الشؤون الإدارية شكري ردايدة والمدراء العامين للمحافظتين م.رشيد عوض وعمرو العملة وسحر القواسمي عضو المجلس التشريعي.

وبعد تناول الإفطار رحب مدير عام مديرية الخليل المهندس رشيد عوض بالوزير وبالضيوف الكرام وشكرهم على تلبية الدعوة.

ومن جانبه رحب الوزير بالضيوف مرة أخرى وأكد على أن هدف هذه الإفطارات والفعاليات التي تقوم بها وزارة الحكم المحلي هو تعزيز الثقة بين الوزارة والهيئات المحلية بغض التواصل وتمنى ان ينظم افطارا كهذا في السنة القادمة وقد تحقق الحلم الفلسطيني بالدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وتم خلال الفعاليات مناقشة عدة امور وقضايا تخص الهيئات المحلية واستمع معالي الدكتور لرؤساء الهيئات المحلية وما تواجه الهيئات من مشاكل، من جانبه شكر زهران أبو قبيطة رئيس بلدية يطا الوزارة على هذا الإفطار وتحدث عن مشكلة المياه التي يعاني منها الوطن وخصوصا بلدة يطا و ما تعانيه من اعتداءات من قبل الاحتلال والمستوطنين على خط المياه الرئيسي المغذي للبلدة والذي يوثر على كمية المياه التي تصل للبلدة و الذي لا يغطي احتياجات المواطنين وبدورهم اكد غالبية رؤساء الهيئات على معاناتهم من مشكلة المياه.

وبدورها شكرت الدكتور سحر القواسمي عضو المجلس التشريعي الوزارة على الدعوة الكريمة واكدت بأن مكاتب المجلس التشريعي مفتوحة للجميع وانها على استعداد لسماع الشكاوى من الهيئات المحلية ومناقشتها.

وبدوره طرح رئيس بلدية السموع عبد النبي الحوا مده مشكلة المواصلات التي تعاني منها البلدة والتكاليف التي تلحق بالطلبة و تمنى أن تحل هذه المشكلة.