الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس المفتوحة تنظم افطارين في الخليل

نشر بتاريخ: 06/09/2010 ( آخر تحديث: 06/09/2010 الساعة: 12:44 )
الخليل- معا- نظمت جامعة القدس المفتوحة- منطقة الخليل التعليمية- مساء أمس، أمسية رمضانية بالاضافة لإفطار جماعي لموظفي الجامعة، بحضور الدكتور نعمان عمرو مدير المنطقة مع الهيئتين الإدارية والأكاديمية في منطقتي الخليل ودورا ومركز يطا الدراسي، وشركة سبيتاني والبنك الإسلامي الفلسطيني.

وعقب الإفطار تحدث الدكتور عمرو للموظفين مهنئاً اياهم بهذا الشهر الفضيل ناقلاً تحيات الأستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة معرباً عن مدى أهمية هذه اللقاءات التي تساهم في تكريس الثفاقة والبيئة والأخلاق المهنية في المنطقة التعليمية من خلال الإلتزام برسالة الجامعة وأهدافها وأنظمتها وقوانينها، داعياً الله عز وجل أن يتقبل صيامهم وقيامهم وأن يعيده عليهم وقد تحققت أماني الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال والوحدة الوطنية.

وتحدث أ. عبد القادر الدراويش المساعد الإداري في المنطقة ونقيب العاملين مرحباً بالعاملين ومركزاً على دور مثل هذه اللقاءات في تعزيز العلاقات بين العاملين وتعزيز الصلات الودية والتفاهم الوثيق وتقوية الثقة المتبادلة.

ثم تلا ذلك السحب على جوائز نقدية قدمها البنك الإسلامي الفلسطيني وهدايا عينية مقدمة من شركة سبيتاني وشركات أخرى.

وفي السياق نفسه، نظم اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية افطاراً جماعياً لدارسي وموظفي مركز خدمات العيزرية.

وألقى رئيس مجلس الطلبة أسامة القواسمي كلمة شكر فيها من شارك في حفل الإفطار، كما شكر أ.د. يونس عمرو رئيس الجامعة على دعمه المستمر لمنطقة القدس التعليمية.

ونقل أ. ناصر جعفر منسق العلاقات العامة تحيات مدير منطقة القدس التعليمية ومدير مركز خدمات العيزرية شاكراً المجلس وحركة الشبيبة على إهتمامهم الدائم بالجامعة والحركة الطلابية، داعياً الجميع إلى التعاون من أجل إنجاح حفل التكريم للخريجين. وقدم الدارس طالب الشويكي العديد من الفقرات الشعرية والدينية والوطنية التي نالت إعجاب الحضور.