الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير العمل يلتقي الامين العام لاتحاد العالمي للنقايات

نشر بتاريخ: 06/09/2010 ( آخر تحديث: 06/09/2010 الساعة: 17:13 )
رام الله -معا- التقى وزير العمل د.احمد مجدلاني الامين العام لاتحاد العالمي للنقابات جورج مافريكوس برفقة حيدر ابراهيم نائب الامين العام لاتحاد العالمي للنقابات ظهر اليوم، في مقر وزارة العمل بحضور وكيل الوزارة د.حسن الخطيب وعدد من المدراء العامون وعدد من اعضاء الامانة العامة لاتحاد العام لعمال فلسطين .

واشاد الوزير مجدلاني بالدور الريادي الذي يقوم به الاتحاد العالمي في دعم القضية الفلسطينية ونضال الحركة العمالية في فلسطين من اجل الحرية والاستقلال .

واعتبر د. مجدلاني ان هذه الزيارة تاتي في اطار تعميق الصداقة والتعاون بين اصدقاء وحلفاء الشعب الفلسطيني والتعرف عن قرب للمعانة والظروف الصعبة الذي يواجهها عمال فلسطين والشعب الفلسطيني تحت الاحتلال .

واوضح الوزير مجدلاني الى ان الحركة النقابية في فلسطين قوية ونشيطة وهي جزء ومكون اساسي من مكونات الحركة الوطنية الفلسطينية ومرافق لها في النضال ضد الاحتلال منذ العشرينيات القرن الماضي وقدمت من ابنائها الشهداء ضد الاستعمار البريطاني والاحتلال الاسرائيلي .

وقد الوزير مجدلاني شرحا حول علاقة وزارة العمل باتحاد العام لعمال فلسطين، مبينا دورها الريادي في اتجاه تعزيز الاقتصاد الوطني ،وفعالية الاتحاد في لجنة السياسات الثلاثية، وكافة اشكال العمل المشترك .

من جانبة اشاد مافريكوس بدور وزارة العمل والوزير الذي يقومون به وخاصة على صعيد للعلاقة المباشرة مع الحركة العمالية ومكتب العمل الدولي ، وقال نسعى الى تطوير عملية التضامن مع الشعب الفلسطيني في كافة المحافل الدولية .