الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

زوجة معاوية: امن المقالة حطم محتويات البيت وصادر اموال وحواسيب وخلويات

نشر بتاريخ: 06/09/2010 ( آخر تحديث: 06/09/2010 الساعة: 19:47 )
زوجة معاوية: امن المقالة حطم محتويات البيت وصادر اموال وحواسيب وخلويات
بيت لحم -معا- كشفت زوجة د. معاوية حسنين مدير اسعاف والطوارئ في قطاع غزه والمعتقل لدى اجهزة الامن المقالة لنشرة اخبار شبكة " معا " الاذاعية ، مدى حجم المعاناة التي عاشتها العائلة في الايام الثلاثة التي تلت اعتقاله .

وحسب لليانه حسنين ام سليم، فان أفرادا من الأمن الداخلي للحكومة المقالة قاموا في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الجمعة الماضي بالتوجه لمنزل د. معاوية حسنين واقتياده ، دون أي مبرر بحسب الزوجة ، موضحة انهم عادوا بعد اقل من ساعه ، مسلحين وبلباس مدني وبحوزتهم اذن من النيابة حسب ما قالوا .

وتضيف الزوجة " سمحنا لهم بتفتيش المنزل دون أي مقاومة لإدراكنا ان لا شيء نخشى من وجوده في المنزل وبقينا خارجه ، وفور مغادرتهم ، ادركنا مدى الكارثة التي حلت بالمنزل ، حيث اكتشفنا مصادرة المبالغ المالية المتواجده في المنزل ولا نعرف مقدارها ، وتحطيم محتويات البيت من غرف نوم وأثاث وصادرت أجهزة الحاسوب والهواتف الخلوية وكل ما وقع تحت أيديهم من أوراق ومستندات خاصة ، وصادروا جهاز لاب توب للابن الصغير ، واجهزة الراديو واجهزة كهربائية ، بالإضافة الى كاميرا ديجتال خاصة بابنتهم .

وتمنت لليانه الزوجه المسلمة من اصول اجنبية ، ان يتم الافراج عن زوجها على ابواب عيد الفطر السعيد ، خاصه انها مقتنعه بعدم وجود أي سبب لاعتقاله ، وفي ظل عدم تقديم أي تهمة ضده حتى الان .

يذكر ان الطبيب حسنين والذي عرف بـ "طبيب الإحصاءات والمصدر " حيث يعتبر ومنذ عشر سنوات المصدر الاول للمعلومة الطبية في غزة ، وعرف تجاوبه مع مختلف وسائل الاعلام العربية والاجنبية والمحلية ، وكان وقت الحرب الاخيرة يرد على أي هاتف ومباشرة بالعبارة " عدد الشهداء بلغ كذا وكذا والجرحى كذا وكذا" وكان احد الاعلام الذين ساهموا في فضح الاحتلال وجرائمه.