الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحدات يجتاز عين كارم برباعية في مُستهلّ كأس الأردن

نشر بتاريخ: 06/09/2010 ( آخر تحديث: 06/09/2010 الساعة: 16:55 )
عمان - معا - سليم حمدان - إنطلقت مساء أمس الأحد مباريات دور ألـ (16) لكأس الأردن بكرة القدم .. وفي أولى خطواته للدفاع عن اللقب الذي يحمله ، حقّق الوحدات فوزاً سهلاً على فريق عين كارم أحد المنافسين على الصعود من دوري الدرجة الأولى هذا الموسم ، مكتفياً بتسجيل أربعة أهداف في مرماه حيث عمد المدرب الكرواتي «دراغان» الى إشراك عدد من الوجوه الجديدة .. وقد تناوب إحراز الأهداف الوحداتية كل من .. مالك البرغوثي ، أحمد كشكش ، فهد عتّال ، عوض راغب .. وبعد إنتهاء المباراة سافر الفهد ليقضي عطلة العيد مع الأهل في قلقيلية ، وسافر الكشكش أيضاً لكن الى غزة لزيارة الأسرة والأقارب والأصدقاء وليعيش أجواء عيد الفطر معهم ، بينما اتجه البهداري الى القاهرة حيث يتواجد فيها إبن عمّ له ، قام بدعوته لقضاء إجازة العيد على ضفاف النيل.
ومن المقرر أن يعود النجوم الثلاثة الى عمّان فور إنتهاء عطلة العيد ، ليلتحقوا بالمنتخب الفلسطيني الذي سيشارك في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة الأردنية اعتباراً من (24) الجاري.
من جهة أخرى .. فاز الرمثا على شباب الحسين بثُلاثية نظيفة في السلط ، وبنفس النتيجة فاز العربي على ذات راس في الزرقاء.

ليلة الإثنين .. سيلتقي الجزيرة مع الجليل في الزرقاء ، والحسين إربد مع الفيصلي في الرمثا .. ويوم الثلاثاء تُختتم مباريات هذا الدور بلقاءيْن ، حيث يلعب الأهلي مع اليرموك .. والبقعة مع كفرسوم.