الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب العميد: خط الدفاع لدينا بحاجة الى ترميم واعادة تأهيل

نشر بتاريخ: 07/09/2010 ( آخر تحديث: 07/09/2010 الساعة: 16:14 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب - في اعقاب مبارات شباب الخليل ومؤسسة شباب البيره ضمن دوري المحترفين دوري "القدس" ابدى المدرب مختار التليلي رأيه في مباراة الفريقين، كذلك عقد مدربا الفريقين شباب الخليل ومؤسسة البيره مؤتمرا صحفيا جاء فيه:

حسن حسين مدرب البيره:
اكد ان فريقه ادى مباراة كبيره، واستطاع الفوز على شباب الخليل على ارضه وبين جماهيره وهو المطلوب، واعتبر مدرب البيره ان هذا الفوز بمثابة هدية العيد قدمها الفريق للاداره وجماهير الفريق، واوضح ان هدف الشباب الثاني جاء بخطأ دفاعي بحت.

وأضاف ان معالجة الاخطاء ستتم لاحقا، وتابع يقول شباب الخليل فريق عريق من الصعب جدا الفوز عليه على ارضه وبين جماهيره، ونحن نحترم العميد وجماهيره العريضة، التي شجعت بشكل حضاري.

انجي فيشفنسكي مدرب شباب الخليل:
ما تحدث به زميلي صحيح، وانا اؤكد ان فريق البيره فريق منظم، ومعد ذهنيا وتكتيكيا بشكل جيد، رجال منطقة الوسط في البيره سيطروا بشكل جيد على منطقتهم، والاعب ايمن الهندي لم يكن في يومه وهو لاعب مؤثر في الفريق، لاعبوا فريقي اعطوا هدايا بالجمله للفريق الخصم، اللاعبون ركضوا كثيرا داخل الملعب اثناء المباراة، لكن الركض لوحده لايكفي داخل الملعب، وأضاف ان رجال خط الدفاع الخليلي لم ينتبهوا جيدا لاخطر لاعبي البيره، الذين استغلوا اخطائنا، خط الدفاع عندنا بحاجة الى ترميم واعادة تأهيل، هناك عمل كثير ينتظرنا.

مختار التليلي مدرب المنتخب الاولمبي الفلسطيني:
فريق البيره استحق الفوز في المباراة، اما مشكلة شباب الخليل تكمن في خط دفاعه لانهم يلعبون على خط مستقيم، ولايوجد عندهم عمق دفاعي على الاطلاق.

وعن التحكيم قال التليلي"لم يكن هناك انسجام بين حكم الساحة ومساعديه، وان الوقت الاضافي كان غير كافيا على الاطلاق، والحكم اضاع على البيره ضربة جزاء في آخر دقيقه من المباراه"، وتابع يقول مستوى المباراة فوق المتوسط قليلا، وابدى التليلي اعجابه باللاعبين عبيده ابو كف، وفايز العسيلي من فريق الشباب.

من جهة ثانية ناشد التليلي بلدية الخليل واتحاد كرة القدم العمل على اضافة مدرجات في الجهة الشرقية للملعب، لاستعاب الجماهير الغفيره التي تتابع مباريات دوري المحترفين الفلسطيني، حيث اعتبر ان الملعب جميل جدا اشبه بالتحفه المعماريه، وفي سياق آخر قال مدرب الاولومبي الفلسطيني," الجماهير الكروية الفلسطينية على موعد ثالث ايام العيد مع مباراة قمه بين عميد الاندية الفلسطينية شباب الخليل ومركز شباب الامعري، لما يتمتع به الفريقان من سمعة طيبة".