الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبضة اخبار من نادي عزون

نشر بتاريخ: 07/09/2010 ( آخر تحديث: 07/09/2010 الساعة: 14:26 )
قلقيلية - معا - محمود شبيطة - استعداد لكأس السوبر في كرة الطائرة بين عزون وسنجل والتي سوف تقام في مدينة نابلس ثالث ايام العيد استضاف نادي عزون شقيقه نادي دير بلوط في مباراة ودية وفاز عليه بنتيجة 3/0 كما حل النادي ضيفا على نادي اماتين الرياضي وتمكن من تحقيق الفوز عليه بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد .
وفي نفس السياق يستعد فريق الشباب للكرة الطائرة بالنادي لبطولة الشباب التي سوف تقام على ملاعب حجة وجينصافوط واماتين وسوق تسحب القرعة مساء اليوم الثلاثاء في نادي جينصافوط .

هذا وتتواصل بطولة كرة القدم الرمضانية والتي تقام على ملاعب النادي حيث تختتم البطولة مساء اليوم الثلاثاء الساعة 8 عندما يلتقي فريقا الجنوب والمخابز على لقب الكأس هذا وضمن اللاعب عمر سويدان من فريق النادي(ب) لقب هداف البطولة برصيد 8 اهداف .

قدمت مؤسسة فلسطين للخزنات مشكورة اطقم رياضية للنادي حيث استلمت ادارة النادي هذه الاطقم من المؤسسة وقدمت لها الشكر الكبير على هذه الدعم .

قرر مدرب الشطرنج بالنادي محمود شبيطة اعطاء لاعبين المدرسة الشطرنجية اجازة مفتوحة بعد الجهد الكبير الذي بذلوه بالبطولتين الرمضانتين ( الانتصار والسوبر) خصوصا ان موسم الشطرنج سيختتم الاثنين مسائا مع انتهاء بطولة المدن الفلسطينية في بيت لحم .