الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة القدس للتنمية توزع 380 طردا غذائيا في المدينة المقدسة

نشر بتاريخ: 07/09/2010 ( آخر تحديث: 07/09/2010 الساعة: 13:10 )
القدس- معا- في اطار نشاطها المستمر ومشاريعها التنموية في المدينة المقدسة، قامت مؤسسة القدس للتنمية السبت الماضي بتوزيع 380 طردا غذائيا على الاسر الفقيرة والمحتاجة في المدينة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وبتبرع كريم من مؤسسة دار الخيرات الاماراتية.

من جانبه، اشار رئيس مؤسسة القدس للتنمية احمد جبارين الى ان توزيع المساعدات العينية يُنفذ للعام الثالث على التوالي ضمن خطة المؤسسة في دعم شرائح المجتمع المقدسي المختلفة، من عائلات فقيرة ومحتاجة وذوي احتياجات خاصة، عن طريق المؤسسات الاجتماعية والتربوية والصحية الفاعلة في المدينة المقدسة، وضمن المعايير والتعليمات المعمول بها بالمؤسسة تسعى من خلالها الى الوصول للفئات الاشد عوزا واكثر حاجة.

واضاف جبارين: "ان هذا الدعم المبارك سيدخل البهجة والسرور على 380عائلة مقدسية هم بامس الحاجة لهذه المساعدات، لاسيما ونحن على اعتاب عيد الفطر السعيد وابواب المدارس".

واكد جبارين ان مؤسسة القدس ستبقى عنوانا للتنمية من خلال مشاريعها الشمولية في مجالات ترميم البيوت ومشاريع التخطيط الهندسي وتقديم المساعدات للمؤسسات التعليمية والمدارس في المدينة المقدسة، ناهيك عن نشاطاتها الاجتماعية بمساعدة الاسر المحتاجة والازواج الشابة والطلاب الجامعيين.

وناشد جبارين مؤسسات المجتمع المدني بعمل كل ما بوسعها لاجل المدينة المقدسة، وتقديم المزيد للمدينة واهلها الذين هم بامس الحاجة الى دعم صمودهم امام الانتهاكات الاسرائيلية المستمرة من تشريد وهدم وابعاد وحفريات وضرائب واعتقالات تطال كل عائلة وكل فرد من ابناء المدينة المقدسة، مشيرا الى ان المؤسسة تمد يدها لكل الحريصين على مصلحة مدينة القدس وستقدم لهم الدعم اللازم في اطار مشاريعها التنموية الشاملة.

كما قدم جبارين جزيل شكره للمؤسسة دار الخيرات الاماراتية وللقائمين عليها وللمحسنين والمتبرعين لهم، متمنيا ان يستمر هذا الدعم المبارك لصمود اهلنا وثباته على ارضه.