الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطيراوي يلتقي بأهالي الأسرى والمكاتب الحركية في إقليم طوباس

نشر بتاريخ: 07/09/2010 ( آخر تحديث: 07/09/2010 الساعة: 13:36 )
طوباس- معا- عقدت حركة فتح إقليم طوباس اجتماعا للمكاتب الحركية في مقر الإقليم حيث افتتح اللقاء أمين سر الإقليم حسن ابو العيلة مرحبا بالحضور.

وثمنت دور المكاتب الحركية كل في موقعه، بحضور اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية ومفوض المنظمات الشعبية والمكاتب الحركية ومحافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي وجمال دراغمه عضو المجلس الثوري ومدراء وقادة الأجهزة الأمنية وأهالي الأسرى في محافظة طوباس.

وبدوره تحدث اللواء توفيق الطيراوي مفوض المنظمات الشعبية والمكاتب الحركية عن كيفية الانتظام والالتزام بقواعد النظام الداخلي وذلك من اجل النهوض بواقع الحركة، حيث أن هذه المكاتب تمثل كافة شرائح المجتمع.

وقد تم الاتفاق على عقد اجتماعات شهرية ستنتظم في مقر الإقليم، كما أشار أن سيادة خطوات وقرارات الرئيس محمود عباس مدعومه من الكادر التنظيمي والقيادة الفتحاوية التي علمت كل التيارات السياسية المقاومة والنضال والوطنية وما تنازلت يوما عن الثوابت الوطنية، بل علموا الجميع كيف يتمسكوا بالثوابت الوطنية، وأن هذه الحركة بقيادتها التاريخية منها من استشهد ومنها من بقي على قيد الحياة يقارع الإحتلال، وهؤلاء هم العمالقة الحقيقيين ونحن تلاميذ في مدارسهم، وأضاف لم تلد هذه الحركة ولن تلد من يفكر بالتنازل عن الثوابت الوطنية.

وفي السياق تحدث جمال دراغمة عضو المجلس الثوري عن إهتمام المجلس الثوري لحركة فتح بالمكاتب الحركية وذلك لأنها من أعمدة فتح الرئيسية.

وقد أفاد الناطق الإعلامي في الإقليم محمد صدقي بأن هذا الإجتماع الهام سيعقد بشكل دوري كل شهر وذلك للنهوض بواقع الحركة.

كما طالب محمود صوافطة مدير نادي الأسير بأن تكون قضية الأسرى على أولويات المفاوضات، قائلاُ "أن هذا الملف يعتبر من القضايا الأساسية لأهالي الأسرى واهتمام نادي الأسير وعليه يجب إغلاق هذا الملف والإفراج عن الأسرى الذين قدموا الغالي والنفيس من اجل وطنهم وشعبهم".

كما قام اللواء الطيراوي بمرافقه وفد حركة فتح من الإقليم بزيارة تفقدية لذوي الأسرى في كل من الفارعه وطوباس.

وبعد الإجابة على إستفسارات الحضور التي تم توجيهها له شارك اللواء الطيراوي تناول الحضور وجبة الإفطار الذي نظمته الحركة لذوي الأسرى.