الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دار الكتاب والسنة تبدأ في توزيع كسوة العيد للأيتام والأرامل

نشر بتاريخ: 07/09/2010 ( آخر تحديث: 07/09/2010 الساعة: 14:24 )
غزة- معا- شرعت دائرة الأيتام بجمعية دار الكتاب والسنة في توزيع كسوة العيد للأيتام والأرامل المكفولين لديها الذي يزيد عددهم عن 4500 يتيم، وذلك في إطار برنامج الرعاية المتكاملة للأيتام المكفولين من مختلف محافظات غزة .

وأوضح الشيخ عبد الله المصري رئيس الجمعية أن البرنامج المتكامل لرعاية الأيتام يستهدف تقديم خدمات متعددة وشاملة للأيتام المكفولين بالجمعية، خصوصاً في مجالات المساعدات النقدية والغذائية والصحة والتعليم والدعم الاجتماعي والنفسي وغيرها، لافتاً إلى أن مشروع كسوة العيد هو جزء من سلسلة المشاريع التي تنفذها الجمعية لخدمة والتي تبدأ بكسوة 1500 يتيم و700 أرملة.

وذكر أن هذا المشروع الخيري السنوي يأتي قبيل عيد الفطر من كل عام، من أجل إدخال الفرحة والسرور على قلوب الأيتام والأرامل في يوم العيد وتعويضهم عما حرموا منه بسبب اليتم والعوز.

من جانبه بين برهم القرا المسؤول الإعلامي في الجمعية أن مشروع الكسوة سيتواصل حتى يوم عيد الفطر لتغطية أكبر عدد من الأيتام وذويهم، علاوة على الأسر المعوزة والفقيرة، مؤكداً أن الجمعية تعمل جاهدة على الوصول بالمعونة إلى كل أسرة محتاجة في قطاع غزة أينما وجدت.

وعبر القرا عن تقديره لكافة الأفراد والمؤسسات من داخل فلسطين وخارجها التي تقف إلى جانب الأسر المتعففة وتأخذ بيديها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.