الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد القادر الخطيب يوجه دعوة رسميه لنادي غلطة سراي للقاء الهلال

نشر بتاريخ: 07/09/2010 ( آخر تحديث: 07/09/2010 الساعة: 16:39 )
القدس - معا - الدائرة الاعلامية - إستقبل القائم بإعمال القنصل العام لتركيا في مقر القنصلية التركية في مدينة القدس المحتلة وفد من نادي هلال القدس برئاسة عبد القادر الخطيب رئيس النادي و موسى جرجوعي و كامل الحسيني و جمال الدجاني والمديرة التنفيذي للنادي هنادي ناصر الدين وعن الدائرة الإعلامية أحمد جابر .

وفي بداية اللقاء رحب القائم بإعمال القنصل العام لتركيا برئيس النادي والوفد المرافق وتحدث عن العلاقة والترابط والتلاحم الأخوي التركي الفلسطيني والدور التركي الرامي إلى رفع المعاناة عن فلسطين وخصوصا مدينة القدس وعن سبل تحقيق طموحات المقدسيين والمبادرات التي من شانها النهوض بواقعهم من اجل مستقبل المدينة المقدسة وأشار القائم بإعمال القنصل العام في حديثه إلى إن زيارة وفد نادي هلال القدس ستساهم في تطوير العلاقة التي تعد بمثابة حقبه جديدة للتعاون بين البلدين .

ومن جانبه رحب عبد القادر الخطيب رئيس نادي الهلال المقدسي بالقنصل العام لتركيا والقائمين على إعماله وتمنى لهم طيب الاقامه وحسن الاستضافة في المدينة ألمقدسه وأضاف بأن الشعبين الفلسطيني والتركي تجمعهم علاقة تنبئ بمستقبل يبشر بالخير ومرجعية حقيقة لتوطيد أواصر المحبة والأخوة .

وتحدث عبد القادر الخطيب عن الفعاليات و المشاريع التي يقوم بها النادي والعديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والكشفية وتركز الحديث حول المساهمة في تطوير التعاون الرياضي بين البلدين التركي و الفلسطيني .

و بدوره تقدم عبد القادر الخطيب رئيس نادي الهلال بتوجيه رسالة من خلال القنصل العام لتوجيه دعوة رسميه لنادي غلطة سراي التركي لاستضافته بالمدينة ألمقدسه من خلال نادي هلال القدس ولعب مباراة ودية تجمعه بفريق المحترفين للنادي ، وأشار عبد القادر : في حال تمت المباراة سيتم اعتماده ريعها لجهات إنسانيه وبدوره رحب القائم بإعمال القنصل بدعوة الهلال لنادي غلطة سراي و وعد انه سيتم العمل مع الجهات المختصة لترتيب اللقاء .

علما انه تم توجيه دعوة رسميه للقائم بإعمال القنصل العام لحضور الامسيه الرمضانية التي سيخيها نادي هلال القدس مساء الأربعاء ورحب بالدعوة الموجهة و وعد بالحضور شاكرا النادي المقدسي زيارته ودعوته, متمنياً لهم التقدم والازدهار .