السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القنصلية الامريكية تقيم مأدبة إفطار لأيتام محافظة رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 07/09/2010 ( آخر تحديث: 07/09/2010 الساعة: 22:27 )
رام الله -معا- اقامت القنصلية الامريكية في القدس وبالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ولجنة المساعدات الرئاسية مأدبة إفطار لأيتام من محافظة رام الله والبيرة بحضور الدكتور محمود الهباش وزير الأوقاف ورئيس لجنة المساعدات الرئاسية و القنصل ألامريكي العام السيد دانيال روبنستين .

ورحب الهباش خلال حفل الإفطار بالقنصل الامريكي، ، مؤكدا على ضرورة دعم الجهود التي تبذل لدعم قضيتنا العادلة وقال " اننا في السلطة الوطنية الفلسطينية نرحب بكل الجهود التي تقدم من أجل تحقيق السلام الشامل والعادل وتحقيق طموحات شعبنا بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

وأكد الهباش حرص السلطه الوطنية ووزارة الأوقاف على رعاية الأيتام وتقديم الدعم اللازم لهم كجزء من دعم الصمود الفسطيني وتثبيت شعبنا على أرضه .

وبدوره عبر القنصل الأمريكي العام عن مدى سعادته بهذا الإفطار وقال " أود أن أعبر عن مدى سروري وسعادتي بمشاركتكم هذا الإفطار في هذا الشهر المبارك بمعانيه الدينية والإنسانية وبدور الإسلام في تعزيز العدالة والتقدم والتسامح والكرامة لجميع بني البشر "

وأكد القنصل التزام أمريكا بتقديم كل اشكال الدعم والمساعدة للشعب الفلسطيني .

كما وقدم القنصل شكره للدكتور الهباش على جهوده التي يبذلها في سبيل تحقيق هذه المعاني وتمنى للحضور أطيب التمنيات بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد .

وفي نهاية الإفطار قدم القنصل الأمريكي هدية للأيتام، وهي عبارة عن حقيبة مدرسية للعام الدراسي الجديد متمنيا لجميع الأطفال مستقبلاً مشرقا .