الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أختتام بطولة النرد الرمضانية الاولى في مؤسسة إبداع

نشر بتاريخ: 08/09/2010 ( آخر تحديث: 08/09/2010 الساعة: 12:11 )
بيت لحم - معا - اختتمت الدائرة الاجتماعية الثقافية في مؤسسة إبداع لتمنية قدرات الطفل، بطولة النرد الرمضانية الاولى والتي استمرت طيلة شهر رمضان المبارك، حيث شارك في حفل الختام العديد من الفعاليات الشعبية والرسمية في محافظة بيت لحم.

وبدأ حفل التكريم بكلمة للدائرة الاجتماعية رحب من خلالها منسق الدائرة الاجتماعية عصام عبد ربه بالحضور وشكر المشاركين في البطولة على الالتزام بالبطولة والراعي الرسمي للبطولة مكتب تكسي الفرارجة.

وبدوره اشاد خالد الصيفي مدير مؤسسة إبداع بحسن التنظيم والحضور المميز الذي رافق فعالية البطولة ودور الدائرة الاجتماعية في صياغة انشطة نوعية في المؤسسة.

وبالنيابة عن المشاركين في البطولة تحدث صلاح عبد ربه عن دور الدائرة الاجتماعية في التنظيم والاعداد الجيد للبطولة لما لها من دور في توطيد التفاعل الاجتماعي ما بين المؤسسة وجمهور المشاركين وطالب بالاهتمام بهذه اللعبة كونها من ثقافة السجون وضرورة اعتمادها من الانشطة الرياضية الاجتماعية لدى وزارة الشباب والرياضة.

وفي ختام حفل البطولة تم تكريم جميع المشاركين في البطولة وجاء في المركز الاول المشارك ياسر مشعل وحل معروف عمرو وصيفاً، وقد اشرف على مجريات البطولة من الدائرة الاجتماعية منسق الدائرة عصام عبد ربه وعضو الدائرة نزار العيسه .

وتجدر الاشارة ان عدد المشاركين في البطولة 12 لاعباً، قسموا على ثلاثة مجموعات مشاركة ، وضمت كل مجموعة أربعة مشاركين .
المجموعة الاولى: صلاح عبد ربه، معروف عمرو، عمرآن الاطرش، محمد قراقع .
المجموعة الثانية: غسان قراقع، أحمد غطاس، ياسر مشعل، عطا مناع .
المجموعة الثالثة: رشيد شاهين، عصام عبد ربه، نضال أبو عكر، ابراهيم زواهره .