الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القائم بأعمال قاضي القضاة يدعو لزيارة دور المسنين والتواصل معهم

نشر بتاريخ: 08/09/2010 ( آخر تحديث: 08/09/2010 الساعة: 15:43 )
بيت لحم- معا- دعا الشيخ يوسف ادعيس القائم بأعمال قاضي القضاة كافة شرائح المجتمع الى زيارة دور المسنين والعجزة والتواصل معهم.

جاء ذلك في بادرة طيبة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك حيث قام القائم باعمال قاضي القضاة يرافقه حسن عجوة رئيس وحدة العلاقات العامة ومدير التحليل والمتابعة نبيه كحيل بزيارة الى مقر جمعية الاتحاد النسائي العربي "دار المسنين"، حيث كان في استقبالهم زهوة خوري رئيسة الجمعية واعضاء مجلس الإدارة ومجموعة من النزلاء في الدار.

واستمع الشيخ يوسف ادعيس الى واقع حال المسنين وكيفية قضاء وقتهم والخدمات التي تقدم لهم مؤكدا دعم السلطة الوطنية الفلسطينية بكامل مؤسساتها لعمل مثل هذه الجمعيات تقديرا للجهود الكبيرة التي تبذلها في خدمة هذه الفئة من المجتمع والتخفيف عن احوالهم لأنهم بامس الحاجة للمساعدة، داعيا كافة شرائح المجتمع التواصل مع هذه الفئة من المجتمع وتقديم الدعم لهم.

بدورها رحبت رئيسة الجمعية بزيارة قاضي القضاة واعتبرت ذلك تقديرا منه للجمعية باعتبارها من أقدم الجمعيات الفلسطينية، مشيدة باداء جهاز القضاء الشرعي ودوره في دعم هذه الفئة من المجتمع، كما بحثت سبل التعاون المشترك ما بين الجمعية وديوان قاضي القضاة.