الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب هنأ الأسرة الرياضية الفلسطينية بمناسبة عيد الفطر السعيد

نشر بتاريخ: 09/09/2010 ( آخر تحديث: 09/09/2010 الساعة: 18:17 )
القدس – معا - ناصر العباسي - بمناسبة إطلاله عيد الفطر السعيد بعث اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتهانيه إلى الأسرة الرياضية من رؤساء للاتحادات والأندية واللاعبين والإعلاميين والجماهير الرياضية الفلسطينية وكافة العاملين في القطاع الرياضي .

وقال اللواء ندعو الله تعالى أن تتحقق أمال شعبنا بالتحرر من الإحتلال ونيل الاستقلال وإقامة دولينا العتيدة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف , واضاف يطيب لنا ان نتقدم بالتهنئة القلبية بمناسبة اطلالة عيد الفطر السعيد جعله الله عيدا سعيدا مليئا بالبهجة والمحبة والتآخي والتسامح آملا من المولى عز وجل ان يعيده وقد تحققت لشعبنا الصامد طموحاته في الحرية والاستقلال .

وفي سؤال الرجوب عن تمنياته للأسرة الكروية والرياضية الفلسطينية قال : أتطلع إلى الفرق الرياضية بمختلف درجاتها والفرق النسوية والمنتخبات الوطنية والجميع يحاول جاهداً لتحسين موقعهم الكروي عن طريق التنافس الرياضي الشريف وهذا ما يثلج صدري ويحفز الاتحاد نحو المضي في برنامج تطوير كرة القدم في محاولة الوصول إلى الخارطة الكروية العالمية .

وخاطب اللواء الرجوب الأسرة الرياضية عقب النهضة الرياضية التي شهدها الوطن بقوله : إنها قفزة نوعية رياضية أدخلت الحركة الرياضية في وضع حرج وإجتيازه يقتضي إدراك استحقاقات ذلك ومنها تكريس ثقافة الإنتماء والإحتراف والإستثمار من شانها توفير كل أسباب تحطيم المعوقات والحواجز التي يعتقد أن اعداء شعبنا الفلسطيني بأنها ستشكل أساس فاشل .

وأضاف اللواء : دعونا نتطلع بتفاؤل وبعزم الفلسطينيين العرفاتيين كي نذلل كل الصعاب والمعوقات .

وتابع يقول : أنحني أمام كل لاعب ولاعبة فلسطيني وفلسطينية على مجمل الإنجازات التي تم تحقيقها بقوة إيمانهم برسائلهم الوطنية وإصرارهم على تحقيق الإنجاز المشرف.

وثمن اللواء الرجوب الدور الكبير للأسرة الرياضية والتي تتعاون مع إتحاد الكرة لإنجاح اول تجربة إحترافية فلسطينية تقام على ارض الوطن مؤكدا أن الاحتراف هو قرار وطني وسياسي وهو جزء من المهمة الوطنية .

وقال : إن الاحتراف هو الطموح الذي نسعى له لذلك يجب أن يتم فيه توفير شبكة الأمان لنجاح هذه التجربة الرائدة والعظيمة من خلال تكاتف النظام السياسي والأسرة الرياضية والحلقة الأهم بالنسبة لنا وهم رؤساء الأندية والقطاع الخاص والاعلام الرياضي لضمان النجاح لهذه التجربة المحفوفة بالمخاطر.
وأكد الرجوب على اصرار وعزيمة الاتحاد وفروعه ولجانه وأطقمه من أجل انجاح هذه التجربة واخراجها إلى بر الأمان، لذلك فإن اتحاد الكرة وفر كل الامكانيات لانجاح هذه التجربة التي يتوقع أن تكون محط أنظار الجميع

وثمن الرجوب جهود الجماهير الرياضية التي أثبت أنها تستحق الإحترام والتقدير وهي تزحف نحو المباريات وقال عنها بأنها جمهاهير تستحق التعامل معها , ولا يمكن ان ننسى جهود إدارات الاندية التي تساهم أيضا في الإرتقاء بمستوى المسؤولية وتساهم بشكل فعال في تطوير الحركة الرياضية الفلسطينية .

وحث الرجوب رؤساء الأندية على تطوير إمكانياتهم والمشاركة الفاعلة بالبطولات الرسمية وخاصة دوري المحترفين بالموسم الحالي وفق المعايير المعلن عنها ومؤكدا أن طريقة النقاش و التعامل مع الاتحاد من موقع الالتزام بالقوانين و المواجهة المباشرة , وطالب رؤساء الأندية بان يرتقوا لتطوير النواحي المهنية و الأخلاقية لتطوير عملية الاحتراف التي ظهرت بأسلوب مشجع في أسابيع الدوري الاولى .