الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ماراثون الخير يقيم مأدبة إفطار لبيت المسنين والاسر المحتاجه بنابلس

نشر بتاريخ: 09/09/2010 ( آخر تحديث: 09/09/2010 الساعة: 21:50 )
نابلس - معا - أقامت مبادرة ماراثون الخير مأدبة إفطار لعدد من الاسر المحتاجة في مدينة نابلس، بالتنسيق مع مديرية الشؤون الاجتماعية.

وحضر الافطار اعضاء مبادرة ماراثون الخير في نابلس خالد الصادق وناصر المدموج ورزان هنديه وجهاد البنا وعلام السقا وايمن السيد بالاضافة الى باسمة زعرور وسبأ جرار من جنين، ومنال تفاحة وعريب الدبس من وزارة الشؤون الاجتماعية، وعدد من الشخصيات الاعتبارية.

وشارك في الافطار الذي اقيم في ملاهي جابر لاند في نابلس عدد كبير من الاسر المحتاجة واطفالهم، وتم توزيع التذاكر على الاطفال للهو بالالعاب الموجودة في الملاهي، بعد تناول طعام الافطار.

وقال يحيى عكوبة منسق ماراثون الخير ان هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة النشاطات التي ينفذها ماراثون الخير خلال شهر رمضان المبارك والتي اشتملت اقامة افطار لذوي الاحتياجات الخاصه في مكتبة بلدية نابلس وافطار اخر للايتام في جنين.

واشار عكوبة الى ان ماراثون الخير انطلق بمبادرات شخصية في شهر رمضان من العام الماضي، واقام عدة نشاطات منها افطار للاحداث بدعم من عدد من المبادرين وهم هيثم عرار ورزان هندية واعتدال عبد الغني ووفاء زكارنة.

وأكدت رزان هنديه أن هذه المبادره جاءت نتيجة حاجة بعض الفئات مثل الأحداث والمسنين وذوي الاحتاجات الخاصه وألأسر المحتاجه لأهمية هذه الفئات وحاجتهم للرعايه والاهتمام والدعم ولتسليط الضوء عليهم .

واضاف عكوبه ان نشاطات ماراثون الخير في العام الماضي تم تمويلها بدعم من الاخوة جبريل الرجوب ومحمد دحلان وماجد فرج وزياد هب الريح وجهاد الجيوسي والحاج اسماعيل جبر وشاهر سعد ومحمود العالول.

وتم اختتام أعمال وانشطه مارثون الخير لشهر رمضان المبارك بأقامة افطار على شرف كبار السن في بيت المسنين التابع لجمعية الهلال الأحمر بوجود نخبه من اصحاب الخير ومدير عام جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني يحيى عوده ونائب رئيس الهيئة الاداريه الدكتور شاهر الخياط ومديرة بيت المسنين بدايه كنعان والذين بدورهم رحبو بمبادرة الخير وباركوها وأكدو على اهميتها وانعكاسها عليهم وعلى هذه الفئه والتي تحتاج كل الدعم والرعايه .

واكد عكوبة على أنه لشرف عظيم لنا بأن نكون مع أبائنا وامهاتنا والذين بحاجه لكل الرعايه وأن مجموعه الخير من أعضاء وكوادر حركة فتح لن يتوانو عن تقديم الدعم المادي والمعنوي لأرفاد هذه المؤسسة والصرح العظيم بكل احتياجاتها بهدف تنيميتها وتطويرها بما فيه مصلحة كبار السن .
وأكد عكوبه على استمرار انشطة ماراثون الخير بعد انتهاء شهر رمضان المبارك وتوسيع انشطته ليشمل محافظات اخرى وعلى مدار العام بأذنه تعالى