الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق الشهيد عويضة يتوج بلقب بطولة شهداء الحركة الرياضية

نشر بتاريخ: 11/09/2010 ( آخر تحديث: 11/09/2010 الساعة: 15:42 )
بيت لحم - معا - توج فريق الشهيد محمد عويضة بلقب بطولة شهداء الحركة الرياضية للناشئين مواليد 1995م بعدما ابتسمت ضربات الترجيح لصالحه بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الايجابي هدفين لكلا الفريقين مع مركز العصرية فى لقاء حضرته جماهير غفيرة من أبناء غزة والشمال وقدم الفريقين أداء طيبا ورائعا نال إعجاب الحضور.

هذا ويعتبر هذا التتويج الثاني لفريق الشهيد عويضة فى اقل من أسبوع بعدما حقق الفوز على فريق الشهيد موسى قرموط بنتيجة 2/0 فى اللقاء النهائي على ارض نادي خدمات جباليا لمواليد1993م.

وفى ختام اللقاء عبر لاعب فريق الشهيد محمد عويضة الكابتن يوسف تيم الحافظ لكتاب الله عن سعادته بالانجازات المتواصلة التى يحققها الفريق مؤكدا ان التوفيق من الله وان الفريق سيبقى دائما على استعداد تام وان هدفه هو العمل على التتويج فى البطولات القادمة مؤكدا فخره واعتزازه بزملائه اللاعبين الذين يثبتون جدارتهم فى كل اللقاءات والبطولات متمنيا التوفيق الدائم للفريق.

اما احمد عويضة المدير الفني للفريق فقال: سعادتي لا توصف والتتويج حافز للانطلاق نحو الأفضل مبديا إعجابه بأداء اللاعبين طوال شهر رمضان مؤكدا بان الفريق يثبت كل بطولة انه من اقوى الفرق فى شمال غزة ومقدما شكره لجميع اللاعبين الذين وصفهم بفرسان الملاعب لصلابتهم وأداءهم الراقي والممتع فى البطولات واللقاءات مؤكدا عن عزم اللاعبين الاستمرار على هذا النهج من العزيمة والإصرار من اجل التتويج وإسعاد الجماهير التى تساند الفريق متمنيا التوفيق الدائم لجميع اللاعبين فى البطولات القادمة.

يذكر بان فريق الشهيد محمد عويضة يضم نخبة مميزة من اللاعبين أمثال اللاعب إبراهيم منصور، فادى الداعور، خالد أبو سلطان، على أبو عجينة، عطية أبو شمله، نائل شاهين، محمد الشرافى، حسين الأقرع، يوسف تيم.