الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبرز قرارات إتحاد الكرة بالضفة .. مكي : إستئناف الدوري العام الجمعة وتوسيع لجنة المسابقات

نشر بتاريخ: 07/07/2006 ( آخر تحديث: 07/07/2006 الساعة: 16:52 )
بيت لحم - معــــــــاً - أفاد بدر مكي امين سر اتحاد كرة القدم ، أن اتحاد الكرة عقد جلسة له يوم امس في مقر لجنة المسابقات العامة وبحث في موضوع آلية الدوري العام ومواضيع اخرى وتقرر بشأنها ما يلي :

. آلية الدوري العام :
. نظراً للظروف الراهنة غير الطبيعية التي تمر بها محافظات الوطن والتي أدت إلى توقف الدوري العام عدة مرات مما نجم عنه عدم إنتظام مسابقة الدوري بعكس ما انطلق منه في الاسابيع الاولى منه ، والذي جعل فترة الدوري أطول مما هو متوقع ومخطط له ، وبناءاً على مقتضيات المصلحة العامة ، قرر إتحاد الكرة تقليل عدد الفرق الهابطة من الدرجة الممتازة من ثمانية فرق الى أربعة، وكذلك تقليل الفرق الهابطة من الدرجة الاولى من كل مجموعة من المجموعات الاربع من ستة فرق الى أربعة .. كما قرر إتحاد الكرة للأندية الراغبة بعدم تكملة الدوري العام نظراً لظروف خاصة بها ، تقرر تهبيطها درجة واحدة وعلى تلك الاندية إبلاغ الاتحاد برغبتها قبل تاريخ 31/7/2006 .

. الدوري العام :
. تقرر إستئناف الدوري العام لجميع الدرجات يوم الجمعة14/7 ، وقرر الاتحاد تكليف لجنة المسابقات العامة بجدولة المباريات .

. لجنة المسابقات العامة :
. تقرر توسيع لجنة المسابقات العامة وتتألف من : عزام اسماعيل رئيساً وعضوية محمد النادي، حسني يونس ، عارف عوفه، مصطفى الشرباتي ، منير الغول وفتحي براهمة ، دعوتهم للاجتماع يوم الغد الاحد الساعة الثانية ظهراً في مقر لجنة المسابقات .

. الاجتماع مع لجنة المتابعة :
. تقرر الاجتماع مع لجنة المتابعة المنبثقة من مندوبي الاندية الذين حضروا ورشة العمل التي اقامها الاتحاد بالبيرة الاسبوع قبل الماضي وتضم مندوبي المحافظات عن أندية الدرجتين الممتازة والاولى وعددهم تسعة أعضاء إضافة لمندوب وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية والاعلاميان منير الغول ومحمد السقا وذلك يوم غد الاحد بمقر لجنة المسابقات العامة الساعة الحادية عشر صباحاً ، وتكليق بدر مكي وعزام اسماعيل من الاتحاد لحضور الاجتماع .

. تقرر قبول إعادة تسجيل نادي دير عمار مع دفع الرسوم المقررة والبالغة مائة وخمسون دينار .

. أخذ الاتحاد علماً بالكتب المقدمة من نادي سلواد .

. تقرر عدم تسجيل اللاعب ايمن محمد الفقيه من ملاك نادي مراح رباح في صفوف مركز بلاطه كونه شارك في دوري المناطق ولم يحصل على استقالة من ناديه مراح رباح .

. تحويل كتاب ندوة جماهيري للتدريب في قطاع الناشئين لرئيس اللجنة الفنية كمال ابوالرب .

. سيقوم الاتحاد بإجراء اللازم بخصوص مكافآت مركز طولكرم وشباب الظاهرية (أبطال الكأس والدرع ) .

. أخذ الاتحاد علماً بكتاب مركز بلاطه حول دورة مدربي C سيتم متابعة الموضوع واجراء اللازم .