الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم قلقيلية توزع الهدايا على الاطفال في دار الأيتام

نشر بتاريخ: 12/09/2010 ( آخر تحديث: 12/09/2010 الساعة: 15:41 )
قلقيلية - معا - زار وفد من كوادر حركة فتح إقليم قلقيلية ضم عضوي لجنة الإقليم محمد عدنان نزال ورائد جبارة وأمناء سر المناطق وأعضاء لجانها التنظيمية والعديد من كوادر الحركة دار الأيتام في قلقيلية، حيث كان في استقبالهم أعضاء هيئتها الإدارية أبو علي شريم ويوسف جابر وطاقمها الإداري.

وقد تجول الوفد داخل أقسام الدار وعايدوا الأطفال النزلاء بتقديم الهدايا والحلوى لهم، كما اطلع الوفد الزائر على الأوضاع المعيشية داخل الدار والعقبات التي تواجه العمل فيها .

وتحدث محمد عدنان نزال مسؤول اللجنة التنظيمية في الإقليم عن اعتزازه بما تقدمه دار الأيتام في قلقيلية وحيا القائمين عليها والمساهمين في استمرار مسيرتها، وقال إن كفالة الأيتام تعد مسؤولية يجب علينا جميعا تحملها لما تمثله هذه القضية من أبعاد إنسانية ودينية وأخلاقية ، كما دعا نزال أهل الخير والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية إلى تكثيف جهودهم من اجل مساعدة وإعالة هؤلاء الأيتام والوقوف إلى جانب دار الأيتام لكي تبقى قادرة على العطاء ومساعدة من يستحقون المساعدة .

من جانبه بين رائد جبارة عضو لجنة إقليم قلقيلية أن حركة فتح في الإقليم ستبقى تقف الى جانب هذه المؤسسة الاهلية الرائدة والتي تعني الكثير بالنسبة للايتام، وقال ان حركة فتح من خلال لجنة متابعة مختصة ستبقى على تواصل مع هذه المؤسسة وكافة مؤسسات المجتمع المدني والتي تقدم المساعدات لابناء شعبنا.