الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عريقات لـ معا: لا صراعات داخل الوفد الفلسطيني والرئيس كلفني برئاسته

نشر بتاريخ: 12/09/2010 ( آخر تحديث: 14/09/2010 الساعة: 16:25 )
بيت لحم -خاص معا- قال الدكتور صائب عريقات ، كبير المفاوضين الفلسطينيين انه من غير اللائق في وسائل الاعلام العربية ان تتحدث عن وجود صراعات داخل الوفد الفلسطيني المفاوض والذي سيعقد جلسة لقاء ثناية مع الوفد الاسرائيلي في شرم الشيخ بعد غد الثلاثاء .

واكد عريقات خلال اتصال اجرته غرفة تحرير "معا" ان الرئيس محمود عباس كلفه برئاسة الوفد الفلسطيني المفاوض، وان د. نبيل شعث، اخ عزيز وسيكون ضمن اعضاء الوفد المشارك، نافيا وجود صراعات داخل الوفد حول رئاسته، مؤكدا ان الوفد الفلسطيني هو نفسه الذي شارك في انطلاق المفاوضات المباشرة في واشنطن.

واعلن عريقات ان القضايا المطروحة ضمن جدول اعمال اللقاء ستكون جميع قضايا الوضع النهائي من (امن وحدود واسرى والقدس واللاجئين والمياه).

واكد ان هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الامريكية ، والرئيس المصري حسني مبارك سيكونان مشاركين في اللقاءات التي ستعقد بعد غد الثلاثاء في شرم الشيخ .

واعلن عريقات موقف القيادة الفلسطينية من انه لايمكن تحقيق شيء في المفاوضات او الاستمرار فيها في حال استمر الاستيطان الاسرائيلي في الضفة الغربية والقدس .

وحول جدول اللقاءات المقبلة قال انه سيحدد بناء على ما سيتمخض عن لقاء الشرم من نتائج وانه لا يوجد جدول معين لهذه اللقاءات .