الجمعة: 18/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حركة حماس تنعى الشهيد القائد يحيى السنوار

اتحاد نقابات العمال يعود عائلات عمال فقراء والأسرى والشهداء في نابلس

نشر بتاريخ: 12/09/2010 ( آخر تحديث: 13/09/2010 الساعة: 08:20 )
نابلس -معا- نظم الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة نابلس، اليوم، سلسلة زيارات عاد فيها الأمين العام للاتحاد شاهر سعد يرافقه عدد من النقابيين الأعضاء، العشرات من اسر وعائلات العمال الفقراء واسر الشهداء والأسرى في المحافظة .

وأكد سعد ان هذه الزيارات تأتي في سياق المساعي التي يبذلها الاتحاد ونقاباته الأعضاء لتوطيد العلاقات الاجتماعية مع جمهور العمال وأبناء الشعب الفلسطيني عموما في جميع محافظات الوطن، مشيرا كذلك الى تزامنها واحتفال الأمتين العربية والإسلامية بعيد الفطر السعيد، وان الاتحاد بهذه المناسبة عمل على تفقد أوضاع العمال وتقديم التهاني لهم ولعائلاتهم ، إضافة لمواساة من في بيته شهيد او أسير من أبناء شعبنا.

ووعدت قيادة الاتحاد بان تتواصل في جهودها من اجل تحسين ظروف عمالنا وعاملاتنا على مختلف الصعد، وإنهاء معانياتهم التي أوجدها الاحتلال في ظل الواقع الاقتصادي والسياسي المتردي ، بكل الوسائل الإمكانيات المتاحة.

وتوجهت للقيادة الفلسطينية ممثلة بالسيد الرئيس محمود عباس، ولأعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ومركزية فتح وأعضاء المجلس الثوري ولعموم عمال وشعب فلسطين بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، آملين ان يعود على شعبنا وقيادتنا وقد تحققت كل المساعي الرامية لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وعودة اللاجئين لوطنهم.

ويذكر ان الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وجه باقة رسائل وبرقيات تهنئة ومعايدة للعديد من الاتحادات النقابية والعمالية العربية المنتشرة على امتداد منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.