الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخطيب: هناك اخطاء تحكيمية واضحة- عرار: بلاطة استحقوا ان لا يخسروا

نشر بتاريخ: 13/09/2010 ( آخر تحديث: 13/09/2010 الساعة: 12:22 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - اكد خليفة الخطيب المدير الفني لمركز شباب بلاطة ان فريقه سينافس على بطولة دوري المحترفين، وما هذه المباريات الا دليل على قوة مركز شباب بلاطة خارج وداخل ارضة، وقال: انا اخالف الرأي لمن قال ان بلاطة فريق ظهر بقوة خلال هذا الموسم فقط، مؤكدا ان فريق بلاطة قوي دائما، وانه قدم خلال الموسم الماضي اداء جيدا.

واضاف خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراتهم مع واد النيص امس، ان فريقه قدم مستوى جيد خلال المباراة، وتابع "كان بامكان فريقنا الفوز لولا استعجال بعض لاعبي الفريق في التسديد"، مؤكدا ان القادم سيكون افضل بكثير.

وعن تحكيم المباراة قال:
"ان هناك اخطاء تحكيمية واضحة، مضيفا انه يجب على الحكام ان يكونوا قادرين، ويجب ان يكون الحكم صبور وواعي، معبرا عن استغرابه لوجود الحكم رافع ابو مرخية كحكم رابع لما يتمتع به من خبرة وكفاءة ومحمد جبريل حكم ساحة".

وقال" ان البطاقتان اللتان رفعتا للاعبي بلاطة لم يكن داعي لرفعهما، بالاضافة الا ان ركلة الجزاء ليست بمحلها"

وطالب من لجنة الحكام المركزية اعادة تقيم مستوى الحكام.

واعطى لحكام المباراة على مستوى التحكيم نسبة مئوية 55%.

وعن لقائهم القادم مع عسكر قال:
لقد لعبنا مع عسكر وفزنا عليهم 5/3، ولدينا معلومات كاملة عن مستوى مركز عسكر، ونحن نلعب افضل بكثير منهم وستكون النتيجة لصالحنا ان شاء الله.

من جهته اشاد عبد الفتاح عرار المدير الفني لنادي ترجي واد النيص بمستوى بلاطة وقال استحقوا ان لا يخسروا، مضيفا ان فريقه لم يقدم الاداء المطلوب طيلة مبارياته خلال الدوري، واكد ان مستوى فريقه كان افضل بكثير خلال بطولة ابو عمار وكأس السوبر.

واشار انه قبل بداية الدوري طالب من ادارة واد النيص بلاعب مهاجم ولاعب مدافع وقد تعاقدت الادارة معهما ولكن لم يستطيعا القدوم الى هنا.

وصرح ان ارجاع اللاعب سميح يوسف الى الدفاع يؤثر كثيرا على الوسط، كذلك غياب ثلاثة لاعبين من الترجي وهم هرناند مدريد وغالب يوسف بسبب البطاقة الحمراء واحمد جمال بسبب الاصابة اثر على الفريق.

وعن سبب ارتفاع البطاقات الملونة لفريق واد النيص قال عرار:
ان فريق واد النيص هو فريق متسلح بثقافة الفوز ولا يقبل الخسارة بسهولة، واذا سجل في مرماه هدف، تزداد عصبية اللاعبين ويخرجون عن الاساليب الرياضية، فهم لا يؤمنون بالخسارة.