الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب كتلة الصحفي الفلسطيني بطلاً لبطولة الحركة النقابية

نشر بتاريخ: 13/09/2010 ( آخر تحديث: 13/09/2010 الساعة: 12:49 )
غزة - معا - توج منتخب كتلة الصحفي الفلسطيني لخماسيات كرة القدم بطلاً لبطولة شهداء الحركة النقابية الرمضانية الأولي عقب احتلاله المركز الأول والصدارة بين الفرق النقابية والوزارات والمؤسسات المختلفة في البطولة الكروية، التي اختتمت فعالياتها، في ثالث أيام عيد الفطر السعيد، على صالة الشهيد سعد صايل، في مدينة غزة، واشرف عليها تجمع النقابات المهنية الفلسطينية في محافظات غزة.

فيما توج فريق نقابة المعلمين بالمركز الثاني فيما احتل فريق اتحاد موظفي وكالة الغوث المركز الثالث وتوج اللاعب محمود البياع من فريق نقابة المعلمين هدافاً للبطولة برصيد 8 أهداف .

وجاء الاحتفال الختامي وسط حضور نقابي فعال من الشخصيات المهمة يتقدمهم كلا من سهيل الهندي رئيس تجمع النقابات المهنية الفلسطينية والدكتور سعيد صلاح عضو تجمع النقابات المهنية والمهندس يونس الزيتونية رئيس كتلة المهندسين الزراعية والأستاذ عبد المحسن ابو الروس رئيس نقابة المهن الطبية الفنية ومحمد صيام المشرف العام على البطولة و ياسر ابو هين رئيس كتلة الصحفي الفلسطيني وإياد ابو هين رئيس نقابة المحاسبين الفلسطينيين.

واستحق منتخب كتلة الصحفي الفلسطيني بقيادة المدير الفني أحمد نبيل أبو دياب اللقب الغالي من أوسع الأبواب بعد أن استحق منتخب كتلة الصحفي لقب الحصان الأسود للبطولة التنشيطية عبر أول مشاركة وتجمع له في البطولات والمسابقات النقابية عبر مجموعة من اللاعبين الإعلاميين والصحفيين العاملين في حقل الاعلام الفلسطيني .

تتويج منتخب الكتلة جاء عبر احتلاله المركز الأول برصيد أربعة نقاط في نهائيات البطولة الذي أقيمت بين ثلاثة فرق متأهلة للنهائيات وهي نقابة المعلمين و اتحاد الوكالة ومنتخب كتلة الصحفي ففي اللقاء الأول تعادل منتخب الكتلة مع المعلمين بهدف لهدف سجل للأول حسن بدر وللثاني محمود البياع.

في حين جاء اللقاء الختامي والنهائي بين اتحاد الوكالة و كتلة الصحفي حامي الوطيس ومثير من الطرفين حتى الدقائق الأخيرة فتقدم منتخب الكتلة عبر نجمه حسن بدر رد اتحاد الوكالة بهدفين عبر هاني ابوريالة و محمد هندم لكن من اخر الدقائق جاء الرد السريع لفريق الكتلة عبر محمد حمدان بالهدف الثاني والتعادل الايجابي وفجر محمد ابو منيع المفاجأة الكبرى عبر الهدف الثالث والفوز ولقب البطولة لفريق كتلة الصحفي الفلسطيني خاصة بعد تعادل فريق الوكالة مع المعلمين بهدفين لكل فريق.

أدار فعاليات البطولة طاقم حكام مكون من: محمد صيام واحمد القيشاوي وحازم معروف و أحمد الشريف ومن اللجنة المنظمة والمشرفة نادر عبد النبي و غسان الشامي و وفائق الأشرم.

مثل فريق كتلة الصحفي الفلسطيني بطل البطولة كلا من الحارسين سامر البحيصي وسامح القصاص ومحمد حمدان وحسن بدر وحسام حمدان وبلال سالم و مؤمن الكحلوت ومحمد ابو منيع وأيمن رويشد و أحمد العشي و عبد الحميد حمدونة وسائد مصبح وقاد الفريق جهاز فني مكون من أحمد أبو دياب مديراً فنياً و بهاء راشد مديراً إداريا و محمد أبو جربوع معالج طبي .

أبوهين: مبارك لفرسان كتلة الصحفي الفلسطيني ومفاجآت في الطريق
من جهته أعرب الأستاذ ياسر ابو هين رئيس كتلة الصحفي الفلسطيني عن سعادته الكبيرة بتتويج فريق كتلة الصحفي الفلسطيني بلقب بطولة شهداء الحركة النقابية الرمضانية خاصة بعد المجهودات المبذولة على مدار الأسابيع الماضية، من المنافسات الشريفة بين النقابات والوزارات المشاركة في مجريات البطولة الكروية.

وأكد ابو هين عزم مجلس إدارة كتلة الصحفي الفلسطيني، إقامة تكريم كبير يليق بحجم وعطاء أفراد المنتخب الكروي والجهاز الفني في الأيام القليلة المقبلة، بعد تشريفهم الكبير للكتلة في البطولة واحتلالهم عرش وزعامة البطولة، بالإضافة لبعض المفاجآت في الاحتفال الرياضي الذي سيحضره مجلس إدارة الكتلة نهاية الأسبوع الحالي.

وشدد ابو هين في حديث مقتضب بعد نهاية البطولة أن الصحفي الفلسطيني اثبت انه فارس في كل المجالات فهو فارس في الاعلام الفلسطيني وفارس في الملاعب والساحات الرياضية وان هذا الانتصار هو انتصار للكلمة الحرة مؤكداً عزمه الاهتمام بفريق الكتلة للدخول في المنافسات والبطولات المقبلة .

وقدم ابو هين شكره لجميع اللاعبين في صفوف منتخب كتلة الصحفي الفلسطيني الذي شارك في أول تجمع رياضي منذ تأسيسه وخص ابو هين في شكره الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإعلامي أحمد أبو دياب الذي بذل مجهود عظيم في سبيل تكوين وتجميع فريق كتلة الصحفي الفلسطيني ليكون منارة للصحفيين في الاستحقاقات المقبلة.


**ابو منيع فارس كتلة الصحفي الفلسطيني وصاحب الهدف الذهبي
وفد أبدى الموهوب محمد ابو منيع لاعب فريق كتلة الصحفي الفلسطيني سروره العظيم بقيادة فريقه نحو لقب بطولة شهداء الحركة النقابية الرمضانية الأولي عقب إحرازه الهدف الذهبي والصاروخي الثالث في مرمي اتحاد موظفي وكالة الغوث بعد أن كان التعادل الايجابي سائد بين الطرفين .

وقدم ابو منيع شكره للجهاز الفني لفريق كتلة الصحفي الفلسطيني بعد أن منحه الثقة في بداية الشوط الثاني واصفاً هدفه بالمفاجأة الصاعقة خاصة انه جاء مع الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الثاني بعد تمريره سحرية من زميله محمد حمدان لم يتواني في إطلاق قذيفة صاروخية سكنت الزاوية اليسرى لحارس الوكالة أحمد الداعور .

وهنأ ابو منيع نجم كتلة الصحفي وفريق إذاعة صوت الأقصى زملاءه اللاعبين كافة و الذين بذلوا جهداً وفيراً طيلة مجريات البطولة واستحقوا التتويج بالذهب والمركز الأول ولقب الحصان الأسود للبطولة بشهادة من تابع لقاءات البطولة الكروية.

**حسام حمدان نجم منتخب كتلة الصحفي شاركت بعقلي ووجداني وأعصابي
وأعرب حسام حمدان لاعب المنتخب الوطني سابقا ونجم فريق كتلة الصحفي الفلسطيني عن حزنه الشديد لعدم مشاركة في اللقاء الختامي لفريقه ضمن بطولة شهداء الحركة النقابية الرمضانية الأولي لإصابته في العضلة الضامة والتي تعرض لها اثناء مشاركته مع فريقه خدمات الشاطئ في مواجهة الأهلي الفلسطيني ضمن بطولة الصداقة الرمضانية .

وأوضح اللاعب حمدان انه رغم عدم مشاركته في اليوم الختامي إلا انه جلس على دكة الاحتياط لكن أعصابه وقلبه ووجدانه كان يلعب مع كل كرة وهدف لفريق كتلة الصحفي الفلسطيني حتى انه طار فرحاً بعد نهاية البطولة وكأنه هو من صنع وأحرز هدف اللاعب محمد ابو منيع الذهبي الأخير .

وأكد حمدان أن منتخب كتلة الصحفي الفلسطيني أصبح رقم صعب خاصة أن البطولة شارك فيها أفضل اللاعبين في الأندية الفلسطينية لكن خبرة وحنكة الجهاز الفني واللاعبين في منتخب كتلة الصحفي الفلسطيني كان في الميزان لحسم لقب البطولة الغالية.

وشكر حمدان مجلس إدارة كتلة الصحفي الفلسطيني برئاسة السيد ياسر ابو هين على وقوفها لدعم وتكوين فريق يكون واجهه لكل إعلامي فلسطيني في سبيل توصيل كلمة جوهرية أن الإعلامي الفلسطيني مبدع وخاصة في الساحرة المستديرة كرة القدم .