الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

زياد العالول رئيسا فخريا لنادي الجزيرة

نشر بتاريخ: 13/09/2010 ( آخر تحديث: 13/09/2010 الساعة: 13:05 )
غزة - معا - أعلن علي النزلي رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة أنه تم تعيين رجل الأعمال زياد العالول رئيسا فخريا لنادي الجزيرة الفلسطيني.

جاء هذا التكليف بقرار مجلس إدارة النادي أثناء زيارة قصيرة قام بها العالول لغزة والنادي، وهو عضو مجلس إدارة منتدى رجال الأعمال الفلسطيني في الخارج ومقره لندن، وعضو هيئة الرئاسة في الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة وأحد نشطاء حملات كسر الحصار عن غزة.

وأضاف النزلي بأن هذا التعيين يأتي في سياق الاضافة النوعية المتميزة لنادي الجزيرة والانسجام مع الخطة التي وضعتها إدارة النادي للمرحلة القادمة، وقال أن النادي انتهى من مرحلة التأسيس وأوجد له مكانة مميزة في الوسط الرياضي من خلال انجازات رياضة المعاقين وفرق النادي المختلفة.

والآن بدأت مرحلة التطوير والتنمية الرياضية من خلال العلاقات الخارجية على المستوى الرياضي والعلاقات العامة وأن المرحلة القادمة ستشهد نقلة كبيرة وتطورات هامة للنادي، حيث أبدى زياد العالول سعادته بالثقة التي أولاها له نادي الجزيرة وقال أنا أتابع عمل الأندية لكن ما يميز الجزيرة هو انجازاته على صعيد المعاقين وشرائح الأطفال والمرأة رغم حداثة عهده وقال أنه سيبذل كل جهد من أجل دعم الرياضة الفلسطينية والارتقاء بنادي الجزيرة.وتوثيق علاقة النادي مع نظرائه من الأندية الخارجية.