الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كمال عبيدات: الخسارة ستزيدنا قوة وما حدث مع لاعبي غزة سوء تفاهم

نشر بتاريخ: 13/09/2010 ( آخر تحديث: 13/09/2010 الساعة: 18:47 )
القدس- معا - أكد رئيس نادي جبل المكبر كمال عبيدات اليوم، أن خسارة فريقه أمام نادي هلال القدس في ديربي الأقصى بالجولة الرابعة من الدوري الفلسطيني للمحترفين، لن تزيد الفريق إلا قوة وتصميما على تحقيق لقب بطولة الدوري.

حسابات الفوز والخسارة هي قانون من قوانين كرة القدم :
وأشاد بالأداء والروح القتالية العالية التي ظهر بها لاعبو الفريق على أرضية الميدان، مشيرا إلى أن حسابات الفوز والخسارة هي قانون من قوانين كرة القدم، وأن الخسارة التي تعرض لها الفريق تدخل في إطار التنافس الرياضي المحتدم على اللقب.

وقال عبيدات: "كرة القدم فوز وخسارة، وفريقنا حاله حال إي فريق في العالم، معرض للفوز ومعرض للخسارة، وهذه هي كرة القدم، وما حصل أمام الهلال أمر طبيعي، وجاء في إطار مجرى المنافسة، وأنا راضي عن أداء فريقي".
وحول عدم مشاركة بعض لاعبي التعزيز في صفوف الفريق، أشار عبيدات إلى أن التشكيلة هي من اختصاص الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب سمير عيسى، وأن اختياراته جاءت بناء على حسابات فنية فقط.

ماتتناقله وسائل الاعلام اشاعات :
وأكد عبيدات أن ما يشاع في المواقع الإلكترونية عن وجود أزمة في الفريق، وأن الفريق يمر بمرحلة صعبة نتيجة لوجود خلافات داخلية، عارٍ عن الصحة، ولا أساس له، وأن ما حدث كان عبارة عن سوء تفاهم مع أحد اللاعبين تم حله على الفور.
وقال: "إن ما يشاع عن تعرض أبناءنا وأحبتنا لاعبي غزة لأي اعتداء هو محض إشاعات ولا أساس له من الصحة، فأبناء غزة هم أبائنا وهم جزء لا يتجزأ من الفريق، ولن نسمح لأي أحد أي كان، أن يسيء لأي لاعب في فريقنا".

ماحدث هو خلاف اداري بسيط :
وأشار إلى أن ما حدث كان عبارة عن خلاف إداري بين أحد اللاعبين والإداريين، ويحصل ويتكرر عشرات المرات حتى في الأندية العالمية، وتم حل الإشكال في وقته، وعادت المياه إلى مجاريها، والأمور في النادي تسير في الاتجاه الصحيح.
وأثنى عبيدات على الالتزام الذي يتحلى به لاعبو الفريق، قائلا: " لاعبونا هم عماد النادي وإحدى الأسس المتينة التي نبني عليها نجاحاتنا، ولا نفرق بين أي منهم، وسنضرب بيد من حديد كل من يحاول المس بهم، سواء كانوا من جبل المكبر أو من الداخل أو الضفة أو غزة".

وأضاف " كلنا ثقة بلاعبينا وبجهازنا الفني وأسرة نادي جبل المكبر التي حققت الإنجاز العام الماضي، وكنا لا زلنا المدافعين عن هذا الصرح المقدسي، في وجه كل محاولات زعزعة استقراره والنيل منه".

طالب الاسرة الرياضية الوقوف الى جانب الفريق :
وطالب عبيدات الأسرة الرياضية وأسرة نادي جبل المكبر الالتفاف حول الفريق وإدارته، والوقوف في وجه كل المحاولات التي تهدف لزعزعة استقراره، عبر التصدي للإشاعات والحد من انتشارها، والتصدي لمروجيها".
وتمنى على وسائل الإعلام توخي الدقة في نقل الأخبار والمعلومات حول الفريق، مشيرا إلى وجود هيكلية إدارية في جبل المكبر، وأن الحديث للإعلام يأتي عبر القنوات المعتمدة وعبر الدائرة الإعلامية.

نقف بكل قوتنا الى جانب الرجوب :
وأشاد عبيدات بالجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد كرة القدم الفلسطيني، وعلى رأسه اللواء جبريل الرجوب في الرقي والنهوض بالرياضة الفلسطينية، والإنجازات التي حققها هذا الاتحاد برئاسة اللواء في فترة زمنية قياسية.
وقال عبيدات: "نقف بكل قوتنا خلف اللواء جبريل الرجوب من أجل إنجاح مشروعنا الوطني المتمثل في الدوري الفلسطيني للمحترفين، لافتاً إلى أن جبل المكبر بكل شرائحه المجتمعية تدعم جهود اللواء الرجوب وتسانده وستقف معه في وجه كل من يحاول المس بهذا المشروع الوطني".