الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية تهنئ الطلاب وتؤكد على مواصلة مشاريعها وخدماتها الطلاب

نشر بتاريخ: 13/09/2010 ( آخر تحديث: 13/09/2010 الساعة: 17:03 )
غزة - معا أكد وائل راشد رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين اليوم الاثنين 13/9/2010 على أن العلم والثقافة هما ثمرة المجتمع الفلسطيني التي يعتمد عليها في كل وقت وزمان ، مقدما تهانيه الحارة للطلاب بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ابتداء من يوم غدا الأربعاء ، متمنيا لهم عام دراسي مليء بالجد والاجتهاد والتميز .
وشدد راشد في بيان وصل لوكالة معا على أن الكتلة ستواصل عملها الدءوب في خدمة الطلاب وأنها ستتبقى داعما أساسيا لجميع لهم في مختلف مراحلهم الدراسية من خلال مشاريعها وخدماتها الطلابية على مدار العام الدراسي والتي تستهدف خلالها جميع فئات الطلاب للتخفيف من الآلام والوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه الشعب الفلسطيني والمساهمة في بناء المجتمع والجيل الفلسطيني .
حاثا الطلاب على الجد والاجتهاد والمثابرة من أجل الوصول إلى الرقى والتميز ، مبينا أن المجتمع الفلسطيني بحاجة ماسة إلى العقول المنيرة والجيل الفلسطيني المثقف الذي يساهم في رفعة المجتمع ورقيه وتقدمه .
وأوضح راشد أن الكتلة ستستمر بمشاريعها وخدماتها للطلاب رغم كل الظروف ، مبديا فخره بتزايد المتفوقين والمجتهدين والمتميزين في كل عام مما يؤكد على العزيمة القوية والإصرار المتين للشعب الفلسطيني رغم كل محاولات الاحتلال لنشر الجهل والفساد والتضييق على أبناء فلسطين بشكل عام وأبناء قطاع غزة بشكل خاص .