السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"القدس المفتوحة" بالخليل تنظم لقاء معايدة للعاملين بمناسبة العيد

نشر بتاريخ: 14/09/2010 ( آخر تحديث: 14/09/2010 الساعة: 12:30 )
الخليل- معا- نظمت جامعة القدس المفتوحة منطقة الخليل التعليمية اليوم الثلاثاء لقاء معايدة للعاملين.

وقد حضر اللقاء رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يونس عمرو، والدكتور نعمان عمرو مدير منطقة الخليل التعليمية والدكتور تيسير أبو ساكور مدير منطقة دورا التعليمية والدكتور علي صلاح مدير مركز يطا الدراسي والدكتور يوسف ابو فارة مدير برنامج العلوم الإدارية والإقتصادية والدكتور شاهر حجة مدير برنامج الزراعة والدكتور إسلام عمرو من مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأيضا عدد كبير من العاملين في مناطق الخليل ودورا وبيت لحم ويطا.

وتحدث في بداية اللقاء نقيب العاملين في الجامعة الأستاذ عبدالقادر الدراويش حيث هنأ الجميع بحلول العيد وأشار إلى أن هذا اللقاء التقليدي الذي دأبت منطقة الخليل التعليمية على تنظيمه يهدف إلى تعزيز الروح الأخوية وتعميق المشاعر الأسرية وتوطيد العلاقات الإجتماعية بين العاملين.

من جهته رحب الدكتور نعمان مدير منطقة الخليل التعليمية بالجميع، مؤكداً أن إدارة المنطقة تولي الجانب الإنساني والإجتماعي للعاملين أهمية بالغة وهي تحرص على أن تكون مشاعرهم نحو العمل إيجابية، وهي أيضا تسعى إلى بناء مناخ تنظيمي وتوفير بيئة عمل مناسبة للجميع، ولهذا تأتي هذه اللقاءات لتساهم في تقوية الروابط بين العاملين، وتنمية روح التعاون والتآلف والصداقة بينهم.

وكذلك قدم كل من الدكتور تيسير أبو ساكور- مدير منطقة دورا التعليمية- والدكتور علي صلاح -مدير مركز يطا الدراسي- والدكتور إسلام عمرو من مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التهاني والتبريكات للعاملين بمناسبة حلول العيد السعيد.

ووضع الدكتور يوسف أبو فارة - مدير برنامج العلوم الإدارية والإقتصادية- الحضور في صورة التطورات الأخيرة المرتبطة بالبرنامج خصوصا فيما يتعلق بالماجستير وكذلك تخصص الإدارة الصحية.

من جهته دعا الدكتور شاهر حجة مدير برنامج الزراعة جميع المختصين للتعاون مع البرنامج لإنجاح المؤتمر العلمي الزراعي الذي سيعقد خلال الأشهر القريبة القادمة.

ثم إستمع الحضور إلى كلمة شاملة من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يونس عمرو، بدأها بتهنئة العاملين بالعيد ثم استعرض التطورات النهضوية المختلفة التي حدثت في الجامعة والتي هدفت إل الارتقاء بالمستوى الأكاديمي الذي تضطلع به الجامعة والرسالة المجتمعية التي تؤديها، حيث شملت الأنماط التعليمية والوسائط والوسائل المختلفة، مشيراً إلى أن الجامعة تشعر بالفخر وهي ترى خريجيها يحجزون أماكنهم في أسواق العمل من خلال جدارتهم وتميزهم وتفوقهم.

وبين أن حالة الإنسجام والتفاهم والتكامل بين العاملين في الجامعة ساهمت بشكل كبير في الوصول إلى أهداف الجامعة المرسومة بكفاءة وفعالية عالية.

واكد أن قيم الولاء والإنتماء والوفاء لدى العاملين في الجامعة أوجدت دافعية قوية لدى الجميع للعمل بتميز وتقديم أفضل أداء ممكن وصنعت حالة من التلاحم بين العاملين وإدارتهم.

واوضح عمرو أن الجامعة تسعى دائما للتطوير والتغيير والتحديث وهي تطبق المبادئ الإدارية الحديثة القائمة على تقسيم العمل والتخصص وتحديد المسؤولية فكل موظف يعرف مهامه والمسؤوليات والواجبات المنوطة به، وكل موظف يعرف أن في الجامعة أنظمة موضوعية للحكم على الآداء وقياس الإنتاجية، ولهذا فهنالك مساءلة ومراجعة دورية وهناك تقدير للعمل والإنجاز، وهكذا فإن الجامعة تعتز بقوة أنظمتها ودقتها وسرعتها وعدالتها وتكاملها وشفافيتها.

وفي نهاية كلمته رد رئيس الجامعة على أسئلة وأستفسارات العاملين في المجالين الاكاديمي والإداري.