الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي ياسوف الرياضي يتوج بطلا لدوري الشهيد حامد شفيق

نشر بتاريخ: 14/09/2010 ( آخر تحديث: 14/09/2010 الساعة: 17:11 )
سلفيت - معا - بمشاركة 17 فريقا من مراكز واندية محافظة سلفيت توج امس نادي ياسوف الرياضي بطلا بحصوله على المركز الاول لدوري الشهيد حامد شفيق الذي نظمه مركز فرخة الرياضي على ملعب مدرسة فرخة الثانوية على شرف الشهيد حامد شفيق احد ابرز لاعبي المركز .

وقد حصل نادي ياسوف الرياضي على المركز الاول بعد لقاءات ساخنة وقوية خاضها مع عدة فرق من مراكز واندية المحافظة، حيث استطاع فريق ياسوف من السيطرة على مجريات اللعب ولعب بروح الفريق الواحد ليتألق كافة لاعبي الفريق، وتمكن من الفوز بكافة مبارياته ليقنع الجميع بأنه الافضل والذي يستحق التتويج بطلا لهذا الدوري للعبه المميز واخلاقه الرياضية العالية ليكون ايضا الفريق المثالي في البطولة.

وفي نهاية البطولة كرم والدا الشهيد حامد ومنسق منطقة فرخة التنظيمية صلاح الشاعر ورئيس مركز فرخة الرياضي نعيم رزق الله نادي ياسوف بكأس البطولة.

وفي ختام البطولة حل نادي ياسوف الرياضي ضيفا على منزل والد الشهيد حامد الذي قدم التهاني للفريق بفوزه في البطولة وحصوله على المركز الاول متمنيا له مزيدا من الفوز والنجاح والازدهار .

من الجدير بالذكر ان هذا النادي الناشئ الذي لم يتجاوز عمره الرياضي اكثر من 8 شهور قد حصل على المركز الاول للمرة الثانيةمن اربع بطولات نظمت في المحافظة، وحصوله على المرتبة الخامسة في دوري الشهيد ياسر عرفات الرمضانية الذي لم يحالفه الحظ بخروجه من الدوري الثماني .