الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

معسكر مغلق لمنتخب المصارعة من 16 الجاري وحتى 1/10

نشر بتاريخ: 14/09/2010 ( آخر تحديث: 14/09/2010 الساعة: 17:07 )
الخليل - معا - أفاد مكتب الاتحاد الفلسطيني للمصارعة بان اجتماعا عقد بين رجل الأعمال ظاهر عمرو ورئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري ورجل الأعمال منذر الجعبري ودار الحوار بينهم على إقامة مهرجان تكريمي للرياضيين في جناحي الوطن في الحادي عشر من شهر نوفمبر الذي يصادف ذكرى استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات وقدم عمرو الدعم الكامل لإقامة هذا المهرجان وقال نحن سنقف إلى جانب الاتحاد الفلسطيني في المصارعة.

وشكر الجعبري عمرو على هذه اللفته الطيبة لأقامه هذا المهرجان بذكرى استشهاد الرئيس "أبو عمار " وسيقام هذا المهرجان في صالة بلدية الخليل الكبرى تحت رعاية رئيس بلدية الخليل المهندس خالد العسيلي.

وقال الجعبري بأننا سنقوم بالتشاور مع الشخصيات الوطنية والرياضية لتكريم الذين يستحقون التكريم من الشخصيات الوطنية والرياضية ورجال الأعمال في هذا الوطن.

ومن ناحية ثانية سيفتتح معسكر تدريبي مغلق للمنتخب الوطني الفلسطيني للناشئين من تاريخ 16 – 9 ولغاية 1 / 10 / 2010 في قاعة نادي طارق بن زياد والأكاديمية الفلسطينية للمصارعة بإشراف المدريين القديرين عمر عبد الجواد وحمزة الرجبي والحكم فلاح أبو حمدية للمشاركة في بطولة غرب آسيا للناشئين التي ستقام في الجمهورية العربية السورية – دمشق بتاريخ 3 – 7 / 10 / 2010 وسيتخلل هذا المعسكر محاضرات عن الثقافة الرياضية ومحاضرات طبية وعن قانون المصارعة وتم اختيار لاعبي المنتخب من محافظة الخليل ، جنين ، أريحا.

ومن ناحية أخرى سيعقد اجتماع يوم الخميس الموافق 16/ 9 / 2010 م الساعة الخامسة مساءا لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وبحضور شخصيات وطنية ورياضية قي قاعة مركز أكاديمية النور للفنون القتالية بالخليل لاختيار رئيس وأعضاء واستئجار مقر جديد للأكاديمية الفلسطينية للمصارعة.