الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية دار الكلمة في بيت لحم تنظم لقاء تعريفيا للطلبة الجدد

نشر بتاريخ: 14/09/2010 ( آخر تحديث: 14/09/2010 الساعة: 14:28 )
بيت لحم- معا- اقامت كلية دار الكلمة في بيت لحم لقاء تعريفيا للطلبة الجدد بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد للطلبة من تخصصات انتاج الافلام الوثائقية والخزف والزجاج والادلاء السياحيين والاداء الموسيقي.

ورحب جريس ابو غنام مدير العلاقات العامة في مجموعة ديار بالطلبة الجدد وقدم شرحاً عن مجموعة ديار بشكل عام وعن كلية دار الكلمة بشكل خاص واكد على رسالة مجموعة ديار التى تدعو الى الارتقاء بحياة افضل وشدد على اهمية التعليم والثقافة وعلى حاجة السوق الفلسطيني للتخصصات التي توفرها الكلية و عرف عن اعضاء ادارة الكلية كلٌ حسب المهام التي يقومون بها.

وفي كلمة لعميدة الكلية الدكتورة نهى خوري عبرت فيها عن سعادتها بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد وتمنت للطلبة سنة دراسية موفقة وقدمت لمحة عن الكلية وعن التخصصات واكدت على الالتزام واحترام الاخر و حرية الفكر و التعبير ودعت الطلبة الى الابداع الاستفادة من الفعاليات والنشاطات التي تقدمها مجموعة ديار بشكل عام وكلية دار الكلمة بشكل خاص.

وقدم مدير مكتب التسجيل سامي ابو غزالة ومدير دائرة التعليم المستمر ظافر قسيس وعبير الصليبي شرحا عن القوانين المالية الخاصة بالتسجيل ولمحة عن الانظمة والقوانين الاكاديمية والنظام العام للكلية.

وفي نهاية اللقاء قام الطلبة بجولة لمرافق الكلية وسلمت الطلبة كتيبات دليل الطالب والذي يقدم شرحا مفصلاً عن الانظمة والقوانين للكلية.