الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنتخب العراقي يعسكر في الأردن استعداداً لغرب آسيا

نشر بتاريخ: 14/09/2010 ( آخر تحديث: 14/09/2010 الساعة: 17:48 )
عمان - معا - يبدأ المنتخب العراقي لكرة القدم اليوم معسكرا تدريبا في العاصمة الاردنية عمان في اطار برنامجه التحضيري للمشاركة في النسخة السادسة من بطولة غرب اسيا في الاردن من 24 سبتمبر الى 3 اكتوبر.

وذكر رئيس الوفد عبد الخالق مسعود لفرانس برس ان المعسكر التدريبي يستمر 9 ايام يخوض خلاله المنتخب لقاءين تجريبيين مع نظيريه الاردني والعماني في 16 و21 الحالي على التوالي.

واختارالجهاز التدريبي بقيادة الالماني فولفغانغ سيدكه قائمة ضمت 24 لاعبا خلت من ابرزاعمدة المنتخب المتواجدين في الدوري القطري (يونس محمود وعلاء عبد الزهرة وسلام شاكر وقصي منير وعلي رحيمة) قبل ان يختار قائمة نهائية من 20 لاعبا بعد مباراتيه الوديتين.

واللاعبون هم محمد كاصد وعلي مطشر وحيدر رعد وياسر رعد واوس ابراهيم ومحمد عبد الزهرة ومحمد قابل وخالد مشير وسامال سعيد ومحمد علي كريم وسامر سعيد ومهدي كريم ومثنى خالد وصالح سدير وسعد عبد الامير ونشأت اكرم واحمد اياد ومصطفى احمد وامجد راضي وحمادي احمد وهوار ملا محمد واحمد مناجد ومصطفى كريم وكرار جاسم.
ويلعب المنتخب العراقي، بطل النسخة الثانية عام 2002 في سوريا، في البطولة السادسة ضمن المجموعة الثالثة الى جانب منتخبي فلسطين واليمن.