السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ الطوباسي يتفقد الأجهزة الأمنية ويقدم لهم التهاني بالعيد

نشر بتاريخ: 14/09/2010 ( آخر تحديث: 14/09/2010 الساعة: 18:54 )
طوباس -معا- قام مروان طوباسي محافظ طوباس والأغوار الشمالية اليوم، بجولة تفقدية على مقرات الأجهزة الأمنية في المحافظة وذلك بمناسبة عيد الفطر السعيد .

ونقل طوباسي خلال الجولة التي شملت مقرات الأمن الوطني والأمن الوقائي والشرطة والمخابرات العامة والاستخبارات العسكرية والضابطة الجمركية وغرفة العمليات المشتركة تحيات الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية ومباركتهم لهم بالعيد السعيد .

وشدد المحافظ طوباسي على أهمية الدور الذي تلعبه الأجهزة الأمنية بمختلف اذرعها من اجل الحفاظ على امن الوطن وأمان المواطن وعلى مكتسبات وانجازات الشعب الفلسطيني والسلطة الوطنية والحفاظ على القضيه الوطنية والمشروع الوطني الهادف إلى إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس .

واشار المحافظ الى ان المحافظة تسودها اجواء من الامن والامان وسيادة النظام والقانون بفضل عمل الاجهزة الدؤوب والمتواصل ليل نهار .

واستمع المحافظ من قادة الاجهزة الامنية المختلفة الى شرح مفصل عن واقع عملها في مختلف المجالات والاشكاليات التي تواجهها، مشددا على انه سيتم متابعة كافة القضايا، داعيا اياهم الى استمرار العمل من اجل مصلحة الوطن والمواطن وتطبيق سيادة القانون وفرض النظام .