الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

على بركة الله: لجنة العضوية تقرر قبول عضوية 19 صحفيا رياضيا جديدا

نشر بتاريخ: 14/09/2010 ( آخر تحديث: 14/09/2010 الساعة: 23:16 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - علمت وكالة "معا" من مصادر مطلعة ان اجتماعا عقد اليوم في مقر قناة العربية برام الله للجنة العضوية التي افرزتها الهيئة العامة للرابطة الصحفيين الرياضيين في اجتماعها الاخير والذي عقد قبل حوالي الشهرين، وقد حضر الاجتماع ثلاثة اعضاء من اصل خمسة وهم محمد اللحام، محمود السقا، والنائب حاتم قفيشة، ولم يحضر الاجتماع عمر الجعفري و فتحي براهمة.

وعلمت "معا" ان عدد طلبات الانتساب التي قدمت الى لجنة العضوية 40 طلبا من كافة محافظات الضفة الغربية، وتم دراسة كافة الطلبات وفي نهاية الاجتماع وافقت اللجنة على 19 طلبا ، وتم رفع القائمة للهيئة الادرية لرابطة الصحفيين للمصادقة عليها.

كما وعلمت "معا" انه وبالرغم من ان اخر موعد لتقديم طلبات الترشح لانتخابات الرابطة المزمع إجرائها يوم 22 الجاري في رام الله هو يوم غد الاربعاء بتاريخ 15/9/2010 ، الا انه لم يتقدم أيا من الزملاء الاعلاميين الرياضيين بطلب لترشيح نفسه .

وكانت الهيئة العامة قد اقرت في نفس اجتماعها الاخير ان الهيئة الادرية المنتخبة القادمة ستتولى ادارة امور الرابطة لمدة اربعة اعوام.

يبقى ان نذكر ان الاجتماع الاخير للهيئة العامة الذي عقد في مركز الامعري سمح للوافدين الجدد من الزملاء الذين تم قبول عضويتهم بالحق في الانتخاب دون حق الترشح.

فيما اعطيت الصحفيات اللواتي يقبلن احقيت التصويت والترشح.