الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلة قلنديا تغادر الى الاردن :لقاءات مع الارثدوكسي و التطبيقية والرياضي

نشر بتاريخ: 14/09/2010 ( آخر تحديث: 14/09/2010 الساعة: 20:42 )
القدس - معا - محمد مناصرة - يغادر فريق مركز شباب قلنديا لكرة السلة صباح يوم غد الاربعاء متوجها الى الاردن في زيارة تستمر لمدة 6 أيام لخوض غمار بطولة تنشيطية ستقام هناك يأتي ذلك في اطار استعدادات قلنديا لخوض بطولة كأس فلسطين لكرة السلة .

وسيلعب مركز قلنديا مع ثلاث فرق اردنية عريقة هي ارثدوكسي عمان وفريق جامعة العلوم التطبيقية بالاضافة الى النادي الرياضي ،ويسعى مركز قلنديا من خلال هذه المشاركة لرفع المنسوب البدني والخططي لدى الفريق والوصول به الى اعلى درجات الجاهزية وكسب الاحتكاك والخبرة لما يعرف عن الدوري الاردني وفرقه بالقوة على المستوى الاسيوي .

ويعتبر مركز قلنديا احد اندية المقدمة في الضفة يضم عناصر جيدة على غرار اسماعيل الكابتن ونزار شحادة ولاعب المنتخب ادهم الجمزاوي بالاضافة الى لاعب المنتخب الفلسطيني الشاب احمد العمري.

وسبق لمركز قلنديا ان احتل المركز الخامس على سلم الدوري الممتاز في الموسم الماضي ويضم الوفد المغادر رائد مطير رئيساً للوفد ويعقوب عساف ادارياً ،بالاضافة الى لجنة فنية مكونة من عماد مسلم ومحمد مطير وزياد ابو لطيفة ومحمد لافي ونادر مرتا مدرباً و9 لاعبين هم نزار شحادة ،فراس عفانة،اسماعيل حمد،ادهم الجمزاوي،مؤيد متخ ،احمد العمري،اياد ضراغمة،قاسم الترابي،محمود جبر .