السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الف طالب وطالبة يتوجهون لمقاعد الدراسة في طوباس

نشر بتاريخ: 15/09/2010 ( آخر تحديث: 15/09/2010 الساعة: 12:58 )
طوباس-معا- قال محمد زكارنة مدير مديرية التربية والتعليم ان 14 الف طالب وطالبة منهم 1229 بالصف الاول توجهوا الى 41 مدرسة حكومية في محافظة طوباس مع بدء العام الدراسي الجديد 2010 - 2011 منها 3 مدارس جديدة قد تم افتتاحها خلال العام الحالي.

واضاف زكارنة إنه بافتتاح مدرستين منها في منطقة الفارعة ومخيم الفارعة سيتم استلامهما بعد شهر من الآن، ستتخلص المديرية من نظام تعليم الفترتين.

وقال زكارنة: مع بداية العام الجديد نامل ان يكون عام خير على الجميع نستكمل فيه التجهيزات، وترتفع فيه نسبة التحصيل لابنائنا الطلبه ونحقق شعارنا الذي التزمنا به هذا العام وهو ""نحو تحقيق النوعية والتميز في التعليم "" في ظل دولة فلسطينية مستقله وعاصمتها القدس.

واضاف زكارنه ان 850 معلماً ومعلمةً في مدارسنا و67 موظفا اداريا في مديرية التربية والتعليم طوباس مطالبين ببذل كل الجهود ،و توظيف الطرق الحديثة والاساليب والامكانيات، والخبرات المستفادة من الدورات التربوية والمشاريع التربوية عامة والتقنية منها خاصة، لتحقيق هذا الشعار والنهوض بالعملية التربوية نحو الافضل والتميز.

ودعا زكارنة المجتمع المحلي بكافة مؤسساته الى الاستمرار في تقديم الدعم للمدارس ومتابعة تحصيل ابنائهم والتواصل المستمر مع المديرية لتحقيق هذا الغرض، وتمنى ان يدرك الجميع مسؤولياته التربوية والوطنية، شاكرا كافة الجهود التي بذلت وتبذل في سبيل النهوض في العملية التعليمية في محافظة طوباس.

وشكر زكارنة الاجهزة الامنية على جهودها قائلا: ان انتشار عناصر الشرطة والدوريات المرورية على المفترقات وبالقرب من المدارس، يعزز الاستقرار والامن والسلامة للجميع فيمارس الطلبة حياتهم التعليمية بطمأنينية.