الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعدادا لغرب اسيا: المنتخب الاردني يواجه نظيره العراقي غدا

نشر بتاريخ: 15/09/2010 ( آخر تحديث: 15/09/2010 الساعة: 15:32 )
بيت لحم - معا - يستضيف المنتخب الاردني شقيقه المنتخب العراقي لكرة القدم عند الساعة الثامنة من ليلة يوم غد الخميس على استاد الملك عبدالله الثاني، في لقاء ودي دولي يأتي في إطار تحضيرات المنتخبين لخوض بطولة غرب آسيا السادسة التي ستقام في عمان خلال الفترة من (24) الجاري وحتى (3) الشهر المقبل.

وتشهد المباراة مناسبة إعتزال قائد المنتخب الاردني سابقا الكابتن فيصل إبراهيم الذي سيشارك في الدقائق الأولى من اللقاء تكريما لإعتزاله اللعب.

منتخب الاردن ينهي الليلة تحضيراته لخوض اللقاء حيث يجري مرانه الرئيسي والأخير على استاد الملك عبدالله بقيادة المدير الفني عدنان حمد الذي وضع خلال الأيام الثلاثة الماضية اللمسات الأخيرة على التشكيل الذي سيخوض لقاء اليوم، كما أعد العدة الفنية والتكتيكية من حيث تجهيز الخطة التي سيلعب بها وتثبيت الواجبات الموكلة للاعبين.

المباراة هي الأولى للمنتخب الاردني في إطار تحضيراته لخوض البطولة، حيث سيلتقي في مباراة ثانية مساء الأحد المقبل عندما يستضيف البحرين، قبل أن يبدأ خوض البطولة بمواجهة سوريا يوم 24 الجاري ثم الكويت يوم 28 منه في الدور الأول.

وأعد الإتحاد الاردني كافة الترتيبات اللازمة من خلال دائرة التسويق والإعلام التي أنهت كافة الأمور الإدارية لإنجاح الحدث وأعدت برنامجا مميزا يليق بالمباراة وتكريم قائد المنتخب فيصل إبراهيم.