السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباسي يتفقد سير العمل في عدد من المشاريع ويستقبل رئيس بلدية طوباس

نشر بتاريخ: 15/09/2010 ( آخر تحديث: 15/09/2010 الساعة: 16:09 )
طوباس- معا- قام مروان طوباسي محافظ طوباس والأغوار الشمالية اليوم بجولة تفقدية للعديد من المباني الحكومية قيد الإنشاء واطلع على سير عملية البناء فيها.

ورافق المحافظ طوباسي في جولته التفقدية هذه والتي شملت مباني المستشفى الحكومي والقصر الثقافي والمحافظة والمقاطعة محمود الملاح المستشار القانوني وحسام دراغمه المدير العام للشؤون المالية والإدارية ومدراء الأجهزة الأمنية.

واطلع المحافظ على سير العمل في مواقع البناء الأربعة واستمع لشروحات من المقاولين عن آلية التنفيذ والتشطيب والمواعيد النهائية لاستلام المباني.

وأشار طوباسي خلال الجولة الى الاهمية التي تكمن في هذه المشاريع مبينا ان هذه المباني تأتي في إطار عملية البناء وإحداث التنمية في المحافظة.

وأوضح المحافظ أن مشروع المستشفى الحكومي سيحقق توفير الرعاية الصحية الأفضل لمواطني المحافظة والنهوض بالواقع الصحي فيها، منوها الى أهمية المركز الثقافي والذي من شانه تحريك المشهد الثقافي في المحافظة وإشاعة الثقافة الوطنية التنويرية من اجل استفادة القطاعات المختلفة من المواطنين وخاصة الشباب والمرأة.

وفي سياق آخر التقى المحافظ في مكتبه اليوم بعقاب دراغمه رئيس بلدية طوباس وبحث معه العديد من القضايا والمشاريع التنموية.

وأكد المحافظ طوباسي خلال اللقاء على ضرورة أن ترفد المدينة بالعديد من المشاريع الحيوية والتنموية والتي من شانها إحداث تغيير ايجابي على كافة مناحي الحياة في المدينة وتحقيق التنمية فيها.

واكد طوباسي على ضرورة تنفيذ مشاريع الدينمومتر والحسبة ورخص الحرف والمهن والمنطقة الصناعية والتي من شانها احداث التنمية والتطوير في المدينة موضحا ان من شان هذه المشاريع ايضا جذب مستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال للاستثمار في هذه المدينة.

وشدد طوباسي على ضرورة تفعيل العمل بسوق الخضار المركزي لما في ذلك من فائدة على المنطقة خاصة وأنها منطقة زراعية بالدرجة الأولى.

من جهته أعرب عقاب دراغمه رئيس بلدية طوباس عن استعداد البلدية للعمل على تنفيذ هذه المشاريع الحيوية والتي من شانها أن تعود بالنفع على المدينة.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على عقد سلسلة من الاجتماعات المشتركة مع الغرفة التجارية وجهات الاختصاص الأخرى لوضع الخطط التنفيذية اللازمة لتحقيق رؤية النهوض بواقع المدينة.