الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

آلاف الزوار يؤمون حديقة حيوانات قلقيلية خلال أيام العيد

نشر بتاريخ: 15/09/2010 ( آخر تحديث: 15/09/2010 الساعة: 18:16 )
قلقيلية - معا - استقبل متنزه وحديقة حيوانات مدينة قلقيلية عشرات آلاف الزوار خلال أيام عيد الفطر المبارك من مختلف محافظات الوطن والأهل داخل الخط الأخضر وذلك للاستمتاع في قضاء إجازة العيد.

وكانت الطواقم الفنية في البلدية قد عملت على إجراء الصيانة الدورية الشاملة لكافة الألعاب المتواجدة في منطقة الأطفال والمنتشرة في الحديقة للتأكد من سلامتها قبل حلو ل العيد .

وعملت البلدية على الإشراف المتواصل على مرافق الحديقة وذلك لمنع وقوع أية مشاكل والتسهيل على الزوار وتقديم الخدمات المختلفة لهم .
و قامت البلدية مؤخرا بارفاد الحديقة بعدد من الحيوانات الجديدة والنادرة ،ولإكساب المنطقة رونقا جديدا بمناسبة العيد عملت البلدية على زيادة عدد المناطق الخضراء في الحديقة وشراء مقاعد جديدة وتوزيعها في مختلف مناطق الحديقة .

كما وأبقت الحديقة على خطوة فصل قسم التذاكر والتي تأتي لمنع الازدحام عند البوابة الرئيسة والتسهيل على الزوار وتنظيم دخولهم و خروجهم إضافة لتوزيع اليافطات الخشبية الإرشادية للزوار لكافة مرافق الحديقة وطرق الدخول والخروج وأماكن تواجدها .

من جهته أكد رئيس لجنة بلدية قلقيلية سمير دوابشة أن البلدية جاهزة باستمرار لاستقبال الزائرين في الحديقة وتقديم كافة الخدمات لهم وبهذا الصدد شكر دوابشة الاجهزة الامنية وخصوصا جهاز الشرطة على الجهود الحثيثة التي قاموا بها للحفاظ على الامن والنظام ، وحيا دوابشة جميع الزوار وتحديدا الذين قدموا من مناطق الخط الاخضر .

بدور شكر وائل ملحم مدير متنزه وحديقة الحيوانات كافة العاملين والموظفين في الحديقة على جهودهم التي بذلوها وتفانيهم في العمل في سبيل تقديم كافة وسائل الراحة للزائرين ، واكد ملحم ان هناك العديد من المشاريع والتطويرات للمرفق خلال الاشهر القادمة لارفاده بكل ما هو جديد .

يشار الى ان متنزه وحديقة حيوانات قلقيلية الوحيد من نوعه على مستوى فلسطين ويعتبر منطقة جذب سياحي لكافة محافظات الوطن وتعمل البلدية المسؤول المباشر عنه لتطويره بشكل مستمر .