الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مساندة بيت لحم تهنئ بطل الكأس والسوبر

نشر بتاريخ: 16/09/2010 ( آخر تحديث: 16/09/2010 الساعة: 10:22 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - قام وفد من اللجنة المساندة لاتحاد كرة القدم في محافظة بيت لحم، مكون من سعدي حميدان رئيس اللجنة، واعضاء اللجنة مصطفى هندي، موسى كنعان، خليل العموري، تيسير ابو مفرح بزيارة لنادي ترجي واد النيص، وذلك لتقديم التهاني لهم بفوزهم بكأس الشهيد ابو عمار، وكأس السوبر، وكان في استقبالهم في مقر النادي كل من سليم ابو حماد رئيس نادي الترجي واد النيص وعبد الله ابو حماد المشرف الرياضي في النادي، والمدير الفني للفريق عبد الفتاح عرار ومدرب الحراس احمد النتشة واللاعبين.

وبعد استقبال حار من ابناء الواد تحدث سعدي حميدان الذي بارك لاهالي واد النيص الفوز الذي حققه هذا النادي العريق باهله ولاعبيه كما قال.

وتمنى للنادي مزيدا من التقدم والنجاح واحراز المزيد من البطولات، وحثهم على تدارك موضوع المباريات الماضية في دوري المحترفين، والاهتمام بالمباريات القادمة.

وتابع حديثه قائلا: ان الدوري في بدايته وبامكانكم تحقيق المزيد من البطولات و "لكل حصان كبوه".

بدوره رحب سليم ابو حماد رئيس نادي ترجي واد النيص بالحضور، وشكرهم على هذه اللفتة الجميلة التي اثلجت صدور الجميع في النادي، ووعدهم ان فريق واد النيص سيعود الى امجاده.

من جانبه قال عبد الفتاح عرار، ان فريق واد النيص ينقصه مهاجم ليقف بجانب اشرف نعمان في الهجوم.

واكد ان احد اهم الاسباب التي حالت دون احراز الفريق نتائج تذكر في المباريات الاربعة في الدوري، هو عدم مقدرتنا على اختيار المواعيد التي تناسبنا في ملعب الخضر، واكد انهم منذ انطلاق الدوري حتى الان لم يتدربوا على ملعب الخضر كاملا، وادارة الملعب كانت تحجز لهم فقط نصف الملعبـ، وهذا يؤثر بدوره على التدريبات كما قال.

ودعا اللجنة المساندة للوقوف بجانب الفريق لحل هذه المشكلة، ووعد عشاق الترجي ان يعود الفريق افضل مما كان عليه في السابق.

بدوره وعد سعدي حميدان رئيس اللجنة المساندة ادارة واد النيص بحل مشكلة ملعب الخضر.

وفي نهاية الزيارة تبادل الطرفان الدروع التذكرية.