الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير النقل والمواصلات المقالة يكرم ديوان مكتبه

نشر بتاريخ: 16/09/2010 ( آخر تحديث: 16/09/2010 الساعة: 12:29 )
غزة- معا- كرم د.م. أسامة العيسوي وزير النقل والمواصلات بالحكومة المقالة ديوان مكتبه بعد أن حاز على الدائرة المثالية لشهر آب/أغسطس الماضي.

وقدم العيسوي شكره العميق للعاملين في المكتب على جهودهم في حل قضايا ومشاكل وهموم المواطنين المراجعين للوزارة، كما ثمن الدور الذي يقوم به مدير عام ديوان الوزير م.عدنان أبوعودة الذي كان له بصمات في حل قضايا كثيرة للمواطنين خلال الفترة الماضية وأظهر التعامل الطيب مع جميع الزائرين لدى الوزارة إضافة لتنسيق اللقاءات للوزير مع كافة الجهات والمؤسسات والأشخاص التي ترغب بلقاء الوزير.

بدوره اعتبر م.عدنان أبوعودة مدير عام ديوان الوزير أن هذه الشهادة تمثل فخرا واعتزازا له ولجميع العاملين في المكتب من الوزير تقديرا للجهود التي يقومون بها، معربا عن أمله في أن يظل مكتب الوزير الوجه الطيب والحسن للمواطنين المراجعين الذين يتم استقبالهم بطريقة حسنة وللصورة الحسنة في ذهن المواطن الفلسطيني الذي يتلقى الخدمة من الوزارة حيث أن هدف المكتب هو العمل على حل مشاكل المواطنين اليومية.

وقام العيسوي بتسليم مكتب الوزير شهادة شكر وتقدير على مجهوداتهم في الارتقاء بالوزارة وخدماتها.

جدير ذكره أن هذه الجائزة تقوم بمنحها دائرة العلاقات العامة والإعلام في الوزارة لأفضل إدارة متميزة خلال كل شهر من خلال تقييمها لأدائها وتقريرها الإداري خلال الشهر.