الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بالتعاون مع الشرطة-بلدية قلقيلية ترعى مسيرة في يوم النظافة العالمي

نشر بتاريخ: 16/09/2010 ( آخر تحديث: 16/09/2010 الساعة: 16:33 )
قلقيلية- معا- رعت اليوم بلدية قلقيلية وبالتعاون مع جهاز الشرطة في المدينة مسيرة بمناسبة يوم النظافة العالمي الذي صادف يوم أمس الاربعاء.

وشارك في المسيرة اعضاء المجلس البلدي يعقوب عصفور واحمد ذياب ورئيس قسم العلاقات العامة في البلدية نضال جلعود ورئيس قسم النفايات الصلبة في البلدية وهيب نزال ومدير مركز شرطة المدينة الرائد سميح نزال ومدير العلاقات العامة في الشرطة الرائد مجاهد ربايعة وامجد الخطيب من شؤون المجالس المحلية في محافظة قلقيلية ومحمد شبيطة مدير الدائرة الامنية في محافظة قلقيلية وابراهيم حواري مدير المجلس المشترك لادراة النفايات الصلبة في محافظة قلقيلية وضباط صف وافراد من شرطة قلقيلية وطاقم قسم الصحة وعمال النظافة وقسم العلاقات العامة في البلدية.

وجابت المسيرة كل من شارع السبع وشارع البلدية وصولا الى دوار الشيماء حيث قام المشاركون بتنظيف الارصفة والطرقات كتعبير رمزي بهذه المناسبة وابرازا لاهمية النظافة والتعاون بين كافة افراد المجتمع للوصول الى مجتمع نظيف وصورة حضارية للمدينة.

وقال يعقوب عصفور عضو المجلس البلدي ان البلدية هي التي تختص بقطاع النظافة والمحافظة على المدينة نظيفة باستمرار من خلال الاقسام المختصة والتي يبذل العاملون فيها جهدهم ليل نهار من اجل ذلك وتعمل البلدية على تطوير هذا القطاع ومده بكافة الامكانيات المتطورة من اجل ابراز المدينة بشكلها الحضاري دائما.

من جهته شكر الرائد مجاهد ربايعة مديرالعلاقات العامة في الشرطة البلدية على هذه المبادرة وقال ان مشاركة الشرطة في هذه الانشطة هي لكسر الجليد والحواجز بين الشرطة والمواطنين وتقوية العلاقة معهم وابراز لدور الشرطة وأن عملها لا يقتصر على فرض النظام والقانون بل مشاركة المواطنين في كافة نشاطاته وفعاليتهم وضمن اطار عمل الشرطة المجتمعية.