الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجلاد : بدأنا مشروع إنارة الملعب وخلال 90 يوم التنفيذ والصيانة متواصل

نشر بتاريخ: 17/09/2010 ( آخر تحديث: 17/09/2010 الساعة: 14:02 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - بدأت أعمال التنفيذ لمشروع إنارة ملعب الشهيد جمال غانم الملعب البيتي لفريقي ثقافي طولكرم ومركز طولكرم السمران بوتيرة متسارعة بعد طول إنتظار .

رئيس بلدية طولكرم المهندس إياد الجلاد قال : بأن المشروع قيد التنفيذ وبدأت الأعمال فيه بشكل كبير من خلال الشركة " درواكم " المنفذه له مشيراً أنه سيتم تسليم المشروع بحسب الأتفاقية الموقعة ما بين البلدية والشركة خلال تسعون يوماً من تاريخه .

وأن ملعب الشهيد جمال غانم سيشهد حضوراً قوياً للقاءات خاصة بعد تسليم الأنارة كاملة والتي ستبلغ تكاليف تنفيذه أكثر من 269 ألف دولار , وستخدم هذه الأنارة الأندية الكرمية خاصةً كما سيُصار إلى إعتماده رسمياً كملعب بيتي للأندية الكرمية التي حرمت مع أنطلاقة دوري القدس للمحترفين وايضاً اللقاءات القادمة للفرق الفلسطينية الوافدة , والتي حُرمت لفترة طويلة بعد الحصول على التمويل الخاص له .

مؤكداً الجلاد : أن بلدية طولكرم تعطي مساحة كبيرة من إهتماماتها لشبابنا الرياضي وإيجاد المرافق الرياضية المناسبة لهم لتنفيذ مواهبهم ورغباتهم الرياضية .

واشار الجلاد أننا نقف مع رياضيينا ونساهم في بكل الأمكانات المتاحة من أجل إيجاد قاعدة رياضية قوية ، طولكرم كانت ولا زالت الأولى بأبطالها وانديتها العريقة .

وأشار الجلاد أن الصالة الرياضية المغلقة لثقافي طولكرم والتي إفتتحت مؤخراً والبلدية كانت مساهمة مساهمة فعالة وكبيرة فيها سعيدة بهذا الأنجاز لأنه يحقق الكثير لرياضيينا .

وإختتم الجلاد بأن ملعب الشهيد جمال غانم سيشهد صيانة متواصلة لمرافقه وسيكون في المستقبل مزاراً للرياضيين وعنواناً لهم , مؤكداً أن بلدية طولكرم ستبقى رافداً لرياضييها في المستقبل وتقديم كل امكاناتها المتاحة لرفع مستواهم .