الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا السبت : قلقيلية تحتضن بطولة الشباب للكرة الطائرة لمواليد 1990

نشر بتاريخ: 17/09/2010 ( آخر تحديث: 17/09/2010 الساعة: 14:51 )
قلقيلية – معا - اللجنة الإعلامية ماجد وخالد عرباس - تنطلق صباح يوم غد السبت من محافظة قلقيلية طائرة فلسطين للشباب بالكرة الطائرة لمواليد 1990 بمشاركة 32 فريق يمثلون كافة المحافظات الشمالية وذلك على ملاعب بلدات جينصافوط واماتين وحجة وجيوس في المحافظة .

وأنهى الإتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة كافة الاستعدادات والترتيبات لهذه البطولة ومن جميع النواحي التنظيمية والفنية . وأكد رئيس لجنة المسابقات في الإتحاد مفيد إسماعيل بأن كافة ملاعب البطولة جاهزة لاستقبال الأندية المشاركة فيها ، وطالب إسماعيل الأندية المشاركة بالتواجد في تمام الساعة الثامنة صباحاً في كافة الملاعب المذكور آنفاً وحسب المجموعات التي تم توزيعها على الأندية وفي الصحف المحلية وطالب إسماعيل بضرورة إبراز الهويات الشخصية للاعبين المشاركين في البطولة ودون ذلك لا يحق المشاركة لأي لاعب لا يلتزم بالتعليمات بالإضافة إبراز كشف البطولة ومختوما بخاتم النادي وتسليمه لعضو الإتحاد المتواجد في كل ملعب أو للجنة الحكام والإشراف ، علماً بأن كل ملعب سيتواجد فيه أكثر من عضو اتحاد لمتابعة المباريات وسيرها فيما سيقوم رئيس الإتحاد العميد جبر عصفور بجولة مكوكية على الملاعب الأربعة خلال اليوم.

فيما أكد مفيد إسماعيل بأن مباريات المربع الذهبي والمباراة النهائية ستقام على ملاعب جينصافوط في نفس اليوم

وعلم من خلال رئيس وأعضاء الإتحاد بأن المباريات النهائية من الممكن أن تقام على إحدى الصالات المغلقة وسيتم التعرف على ذلك اليوم السبت.
فيما أشار رئيس لجنة الحكام المركزية بالكرة الطائرة السيد احمد عناية بأن كافة الحكام على أتم الجهورية لهذه البطولة وتم توزيعهم على الملاعب الأربعة التي ستحتضن البطولة آملاً بأن يوفق جميع الحكام في ادارة جميع المباريات وإخراجها إلى بر الأمان ، مضيفاً بأن ثلاثون حكماً معتمدا من قبل لجنة الحكام المركزية سيديرون لقاءات الغد .

وكان الإتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة قد أجرى قرعة البطولة لهذه الفئة الأسبوع الماضي في مقر نادي شباب جينصافوط والتي أسفرت عن المجموعات الأربعة التالية والتي ستقام بنظام المغلوب من مرة واحدة:

المجموعة الأولى والتي ستقام مبارياتها على ملاعب نادي جيوس وسيراقب المباريات أعضاء الإتحاد أسامة جوابرة وليندا فريج ورئيس نادي جيوس مراد اسليم
1- عزون + عوريف
2- واد رحال + شباب الخليل
3- النزلة الشرقية + شباب جيوس
4- العبيدية + بيت فوريك
المجموعة الثانية والتي ستقام مبارياتها على ملاعب نادي جينصافوط وسيراقب المباريات أعضاء الإتحاد مفيد إسماعيل ورامي دحادحة ورئيس نادي جينصافوط سامح أيوب
5- جينصافوط + تل
6- بلعا + شباب سنجل
7- دير بلوط + الخضر
8- جبع + عسكر

المجموعة الثالثة والتي ستقام مبارياتها على ملاعب نادي حجة وسيراقب المباريات أعضاء الإتحاد عدنان أبو فرحة ورائد حمدان ورئيس نادي حجة فكر بصلات.
9- حجة + مادما
10- مخماس + دير أبو مشعل
11- التعامرة + عصيرة القبلية
12- العروب + عقابا

المجموعة الرابعة والتي ستقام مبارياتها على ملاعب نادي اماتين وسيراقب المباريات أعضاء الإتحاد فاروق نصار وفخري نجوم ورئيس نادي اماتين محمد العارف.

13- اماتين + العوجا
14- الجديدة + النزلة الغربية
15- رنتيس + أهلي قلقيلية
16- فقوعة + رمون
يذكر ان شباب عزون كان بطلاً لآخر بطولة في هذه الفئة ونادي رمون وصيفاً له.
وسيقوم بواجب الضياقة للضيوف من الأندية والفرق المشاركة من قبل كافة الأندية المستضيفة للمباريات.

عصفور طائرة فلسطين انطلقت حسب ما برمج لها
وفي ذات السياق صرح رئيس الإتحاد العميد جبر عصفور بأن هذه البطولة هي النشاط الثاني للإتحاد بعد بطولة كأس السوبر والتي أقيمت الأسبوع الماضي بين سنجل وعزون والتي نالها نادي سنجل. واليوم سنكون مع المحطة الثانية من محطات نشاط الإتحاد من خلال بطولة الشباب لمواليد 1990م والتي نأمل من خلالها أن نختار العناصر المميزة لضمها لمنتخب فلسطين للشباب. وتمنى عصفور تعاون الجميع من أجل إنجاح هذه البطولة المركزية وإخراجها بأبهى الصور وأن تطغى الروح الرياضية على الجميع ومباركاً في الوقت نفسه لصاحب لقب البطولة . وتوقع عصفور أن تحظى هذه البطولة لمتابعة كبيرة من عشاق هذه اللعبة ومن مختلف أنحاء فلسطين .