الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وديا : فرسان الموهوبين يتفوقون على فريق الشهيد نعيم نعيم

نشر بتاريخ: 17/09/2010 ( آخر تحديث: 17/09/2010 الساعة: 14:34 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية - حقق فرسان فريق الموهوبين المتخصصين في قطاع الناشئين لكرة القدم مواليد 1994م فوز مستحق على حساب فريق الشهيد نعيم نعيم في المباراة وديا جمعت الفريقين على ملعب الحرية .

الشوط الأول :
بدأ اللقاء سريعا من قبل فريق الشهيد نعيم نعيم والذي أستطاع من تحقيق هدفه السريع الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق أللاعب حسام الثلاثيني ويعدها عاد هجوم فريق نعيم من تكثيف الهجمات على مرمى الموهوبين ، وفي الدقيقة العشرين من الشوط تمكن أللاعب حسام الثلاثيني من تسجل الهدف الثاني لفريق نعيم والثاني له .
وقيل نهاية الشوط الأول عاد فريق الشهيد نعيم وعن طريق أللاعب عمر حسب الله من تسجل الهدف الثالث في شباك حارس مرمى الموهوبين لينتهي الشوط الأول بنتيجة ثلاث 3/ صفر .

الشوط الثاني :
أستطاع فريق الموهوبين من تحويل مجريات المباراة واستطاع اللاعب محمد عاشور من تقليص الفرق بهدف الأول لصالح الموهوبين في الدقيقة السابعة وبعدها تم تسجيل أربع أهداف في شباك حارس نعيم عن طريق اللاعب علي الأسود , محمد فورة , شريف كحيل , أحمد الدسوقي .

لتنتهي المباراة بفوز مستحق 5/3 .
حكم اللقاء : محمد الشيخ , يوسف ماضي .
برز في المباراة من فريق الشهيد نعيم نعيم , حسام الثلاثيني , عمر حسب الله , مهند عاشور , من فريق فرسان الموهوبين مازن أبو وطفه , هيثم أبو دف , عز الدين عاشور