الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة الكرامة السلوية عيبال البطل وحوارة الوصيف

نشر بتاريخ: 17/09/2010 ( آخر تحديث: 17/09/2010 الساعة: 14:42 )
نابلس - معا - الناطق الاعلامي محمود شحادة - اختتم في نادي حوارة بطولة الكرامة السلوية التي نظمها نادي شباب حوارة تحت رعاية مطعم وجبة الشيخ وبحضور عدد من رؤساء المؤسسات في البلدة بالإضافة إلى عدد من المساندين والمشجعين لفريق حوارة .

بدا الحفل بكلمة لرئيس نادي حوارة ظاهر عودة رحب بالحضور وشكر الفرق التي شاركت في إنجاح البطولة حطين وعيبال وشباب نابلس والطائفة السامرية وحوارة كما أثنى على الجمهور الذي واكب المباريات على مدار الدوري كذلك لاعبي فريق حوارة على المجهود الذي بذلوه خلال البطولة .
كما تطرق عودة إلى الدور المميز الذي قدمه الحكام من خلال المباريات من خبرة وأداء عالي أمثال خالد السمحان ومفلح عقل ورامز حمايل وسميح ألصفدي وحكام الطاولة بهجت مصطفى ومهند صابر .

وشدد عودة على ضرورة تقديم الدعم لنادي بسبب الوضع المادي السيئ والعقبات التي تواجه النادي بسبب ذلك وفي ختام كلمته بارك لعيبال هذا الفوز . وبعد ذلك قام رئيس النادي وأعضاء الهيئة الإدارية بتوزيع الكؤوس والميداليات على فريق عيبال وحوارة كما تم تسليم فريق شباب نابلس درع الفريق المثالي وابرز الهدافين في البطولة سامي عبد الناصر عودة تسلم درع تقديري كذلك لكل من ساند وشارك في إنجاح الدوري من مدربين ومساعدين ومنشطين أمثال عزمي ضميدي وعزام محمد وبهجت عودة وسميح ألصفدي واللاعب المتميز بول وجهاد عودة تسلموا دروع تقديري وهدايا .

وسبق حفل التتويج مباراة جمعت فريق عيبال البطل مع فريق حوارة تغلب فيها فرق حوارة 71/55قدم الفريقان مباراة ختامية جميل نالت إعجاب الجمهور المتواجد على المدرجات حيث كان الأداء الحواري في الربع الأول ضعيفا حيث تقدم عيبال بفضل اللاعب المتألق بشير عبد العزيز لينهي الربع 20 / 15 الربع الثاني كان قويا من حوارة بفضل الدينمو والموزع بول لينتهي الربع الثاني لحوارة 17/10 .

الربع الثالث بقي التقدم حليف حوارة بفضل الثلاثيات من حسام مانع ولاعب الفاست سامي عبد الناصر لينتهي الربع لحوارة 21 /14 الربع الأخير جاء قويا من الطرفين من عيبال كان الشد واضح ومن حوارة كان الأداء جميل من أيمن عودة وانس عماد لينتهي الربع لحوارة 18/11وتنتهي المباراة لحوارة 17/55 برز من حوارة بول وسامي عودة من عيبال بشير عبد العزيز .

حكم اللقاء : خالد السمحان سميح ألصفدي المسجل بهجت عودة ومهند صابر عودة ميقاتي .