الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يزور لاعبي المنتخب ويشدد على ضرورة تحقيق انجاز كروي في غرب آسيا

نشر بتاريخ: 17/09/2010 ( آخر تحديث: 18/09/2010 الساعة: 13:15 )
البيرة - معا - دائرة الاعلام بالاتحاد - قام اللواء جبريل الرجوب بزيارة لمعسكر المنتخب الوطني في إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام امس وقدم مجموعة من النصائح والارشادات للاعبين وحثهم على التركيز على جانب اللياقة البدنية والنظام الغذائي و تجاوز اية ضغوطات ناتجة عن اداء التمارين في الوجبتين الصباحية والمسائية وشدد بضرورة تمتع اللاعبين بالروح القتالية في الميدان خصوصا وهم يخوضون اختبارا حقيقيا في بطولة غرب آسيا لكرة القدم السادسة التي ستنطلق بعد أيام في الأردن، حيث يلعب منتخبنا مباراته الاولى امام اليمن ثم العراق ضمن المجموعة الثالثة التي يشارك فيها تسع منتخبات أخرى.

وطالب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللاعبين الالتزام بخطط التدريب التي يعرضها المدير الفني للمنتخب، وطالب ايضا اللاعبين بتوطيد علاقتهم بالجهاز الفني للمنتخب وان يكونوا جميعا فريق عمل واحد يسعى لتحقيق هدف رياضي ووطني.

وشدد اللواء جبريل الرجوب على انه لا يوجد لاعب كرة قدم في المنتخب الوطني أفضل من لاعب آخر خصوصا وان الجمهور الفلسطيني ينتظر من المنتخب الوطني تحقيق الانجاز المشرف ورفع العلم الفلسطيني الذي حان وقته.

كما أوضح اللواء الرجوب أن وفدا طبيا ألمانيا متخصصا في اللياقة البدنية سوف يزور الأراضي الفلسطينية قريبا وسيقوم باجراء الفحص على اللاعبين وتوجيه النصائح لهم.

وفي نهاية لقاء اللواء الرجوب بلاعبي المنتخب الوطني وجهازية الفني والاداري استمع لآراء واقتراحات من اللاعبين والمدير الفني والتي تصب في مجملها في دفع عجلة المشاركة الايجابية في بطولة غرب آسيا.

اللواء الرجوب يتفقد اعمال بناء مدرجات جديدة بالاستاد
من ناحية أخرى قام الرجوب بجولة تفقدية موسعة لإرجاء إستاد الشهيد فيصل الحسيني واطلع على مجريات تشييد وبناء المدرجات الجديدة في الجهة الجنوبية والشمالية من الملعب كما أوصى بضرورة وجود قاعة وغرفة للصحافيين والإعلاميين بكامل الخدمات اللازمة للعمل الصحفي بشتى الأنواع (المكتوب والمرئي والمسموع).

كذلك اطلع اللواء الرجوب على المكان المخصص لبناء مقر للجنة الاولمبية بجانب إستاد فيصل الحسيني في الرام وأشار إلى فكرة إنشاء مدينة رياضية تلبي طموحات الرياضيين الفلسطينيين من حيث وجود مرافق حديثة وبنية تحتية متميزة للرياضة الفلسطينية.

يذكر ان الدكتور سميح العبد رئيس نادي مؤسسة البيرة رافق اللواء الرجوب في جولته التفقدية .